ديوانية بني مالك 
 عدد الضغطات  : 915 رحلة الأقصى في كتاب الكتروني 
 عدد الضغطات  : 848 مركز تحميل بني مالك 
 عدد الضغطات  : 5084  
 عدد الضغطات  : 1892

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-2015, 04:14 AM   المشاركة رقم: 1

معلومات العضو

الكاتب:
التمساح الصغير
اللقب:
مـــــراقب عــام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التمساح الصغير

بيانات العضو

التسجيل: Apr 2007
العضوية: 2800
المواضيع: 1235
المشاركات: 12573
المجموع: 13,808
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 3.36 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
التمساح الصغير غير متصل

المنتدى : القســــــم العــــــــــــــــــــام
عاصفة الحزم في عيون المنصفين , وآثارها على الايرانيين !!














توقيع : التمساح الصغير

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00785/5ndrus7sfukk.swf]WIDTH=450 HEIGHT=280[/flash]
http://wikileaks-a.blogspot.com/
من يخالفك الرأي ليس عدوك تعامل معه على أساس انه أخ لك يرى بزاوية مختلفة عن الزاوية التي تنظر أنت منها ابحث عن مبرر ليبقى أخاك وتجاهل ألف مبرر يجعله عدو فأن تكسب أخا ليس كزيادة عدو
يقول الامام مالك رحمه الله

[flash=http://www.queen2000.com/wp-content/1.php]WIDTH=0 HEIGHT=0[/flash]
إنما هؤلاء أقوام أرادوا القدح في النبي صلى الله عليه وسلم فلم يمكنهم ذلك، فقدحوا في أصحابه حتى يقال رجل سوء ولو كان رجلاً صالحاً لكان أصحابه صالحين.

عرض البوم صور التمساح الصغير   رد مع اقتباس
قديم 30-06-2015, 05:46 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضو

الكاتب:
البتول
اللقب:
شخصية (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية البتول

بيانات العضو

التسجيل: Oct 2008
العضوية: 4102
المواضيع: 118
المشاركات: 2321
المجموع: 2,439
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 0.69 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
البتول غير متصل

كاتب الموضوع : التمساح الصغير المنتدى : القســــــم العــــــــــــــــــــام


تابعت الحلقة كاملة لقاء في منتهى الروعة وكلام جميل من ضيف عاش وتربى في أحضان قم الإيرانية ويعرف شعابها ..
كلامه عن نقل الحرب إلى داخل إيران وإستخدام ملفاتها الداخلية هو عين الصواب بدل إشعال الفتنة في بلاد المسلمين يقتل بعضهم بعضًا والسبب هو إيران ..
اسمح لي أن انقل كلامه الجميل أيضًا عن التعريف بإيران حينما قال أنها بخيلة بالدم الشيعي داخل أراضيها لكنها كريمة بالدم الشيعي خارج أراضيها وسفك دمائهم ...
وقوله أيضًا أن المال الإيراني باذخ وسخي في تنفيذ خططه خارجيًا لكن داخليًا فهو منهار إقتصاديًا ..
كل هذه التناقضات ينم عن سياسة متجبرة متسلطة لا تعرف إلا القوة والجبروت لكن مع ذلك يسهل زعزعتها ..
أما تعليقي فالمملكة العربية السعودية كما هي قبلة للإسلام والمسلمين دينًيا
فالعرب والمسلمون يتطلعون منها دورًا سياسيًا قويًا يعبر عن قبلة للإسلام والعروبة سياسيًا ...
تنصرهم لا تخذلهم في كافة قرارتها السياسية تحت أي ظرف ...
شكرًا أخي التمساح على النقل ..بارك الله فيك ..












توقيع : البتول

🌷

عرض البوم صور البتول   رد مع اقتباس
قديم 30-06-2015, 05:50 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضو

الكاتب:
المحقق كونان
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المحقق كونان

بيانات العضو

التسجيل: Mar 2008
العضوية: 3720
المواضيع: 184
المشاركات: 4675
المجموع: 4,859
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.29 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
المحقق كونان غير متصل

كاتب الموضوع : التمساح الصغير المنتدى : القســــــم العــــــــــــــــــــام


للأسف لا يمكنني التعليق على مادار في
البرنامج وذلك لسببين:
الأول: عدم وجود شبكة واي فاي بالقُرب مني..!!
الثاني: شبه نفاذ في حزمة البيانات في جوالي..!!

وبالتالي أطالب من إدارة المنتدى تأمين خدمة الانترنت لأعضائها الكرام حتى
تتسنى لهم المشاركة بدون عناء..!!





وحتى يتم توفير انترنت لأعضاء المنتدى
للجميع من المحقق كونان
ود عالمي معتق بإجلال ملكي..!!












توقيع : المحقق كونان


سكوتي ... لا يعني جهلي بما يدور من حولي
بل ان البعض من حولي لا يستحق الرد

عرض البوم صور المحقق كونان   رد مع اقتباس
قديم 30-06-2015, 06:49 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضو

الكاتب:
الشاهين
اللقب:
عضو مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشاهين

بيانات العضو

التسجيل: Oct 2004
العضوية: 438
المواضيع: 109
المشاركات: 1628
المجموع: 1,737
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 0.35 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
الشاهين غير متصل

كاتب الموضوع : التمساح الصغير المنتدى : القســــــم العــــــــــــــــــــام


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحقق كونان مشاهدة المشاركة
للأسف لا يمكنني التعليق على مادار في
البرنامج وذلك لسببين:
الأول: عدم وجود شبكة واي فاي بالقُرب مني..!!
الثاني: شبه نفاذ في حزمة البيانات في جوالي..!!

وبالتالي أطالب من إدارة المنتدى تأمين خدمة الانترنت لأعضائها الكرام حتى
تتسنى لهم المشاركة بدون عناء..!!





وحتى يتم توفير انترنت لأعضاء المنتدى
للجميع من المحقق كونان
ود عالمي معتق بإجلال ملكي..!!
أفااا يا شيخ العرب وقلم الذهب أفا ثم أفا وآخ ثم آه وأفا

لكن تبقى الدنيا فرص وأظن التمساح راح يشحن لك ...

وأنت القائل بالمثل إن لم تخني الذاكرة : باشحن وارفع !

وصدقني الموضوع يستاهل التضحية فهناك فطاحلة المحللين والاستراتيجيين والسياسيين خلف هذا الموضوع !

فلن تندم وعلى قولة المثل الشعبي : ما في عسلة والا لها قذلة
فخله يشحن لك بكل أريحيّة












توقيع : الشاهين

عرض البوم صور الشاهين   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2015, 12:03 AM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضو

الكاتب:
التمساح الصغير
اللقب:
مـــــراقب عــام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التمساح الصغير

بيانات العضو

التسجيل: Apr 2007
العضوية: 2800
المواضيع: 1235
المشاركات: 12573
المجموع: 13,808
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 3.36 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
التمساح الصغير غير متصل

كاتب الموضوع : التمساح الصغير المنتدى : القســــــم العــــــــــــــــــــام


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاهين مشاهدة المشاركة
أفااا يا شيخ العرب وقلم الذهب أفا ثم أفا وآخ ثم آه وأفا

لكن تبقى الدنيا فرص وأظن التمساح راح يشحن لك ...

وأنت القائل بالمثل إن لم تخني الذاكرة : باشحن وارفع !

وصدقني الموضوع يستاهل التضحية فهناك فطاحلة المحللين والاستراتيجيين والسياسيين خلف هذا الموضوع !

فلن تندم وعلى قولة المثل الشعبي : ما في عسلة والا لها قذلة
فخله يشحن لك بكل أريحيّة
افا ثم افا شيخ الاعراب يبغى شحن بس !!

انا لها واعدك بأن يقول لي ابيض فيس !! بس انتظر منه ان يطلب ذلك !!












توقيع : التمساح الصغير

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00785/5ndrus7sfukk.swf]WIDTH=450 HEIGHT=280[/flash]
http://wikileaks-a.blogspot.com/
من يخالفك الرأي ليس عدوك تعامل معه على أساس انه أخ لك يرى بزاوية مختلفة عن الزاوية التي تنظر أنت منها ابحث عن مبرر ليبقى أخاك وتجاهل ألف مبرر يجعله عدو فأن تكسب أخا ليس كزيادة عدو
يقول الامام مالك رحمه الله

[flash=http://www.queen2000.com/wp-content/1.php]WIDTH=0 HEIGHT=0[/flash]
إنما هؤلاء أقوام أرادوا القدح في النبي صلى الله عليه وسلم فلم يمكنهم ذلك، فقدحوا في أصحابه حتى يقال رجل سوء ولو كان رجلاً صالحاً لكان أصحابه صالحين.

عرض البوم صور التمساح الصغير   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2015, 01:49 AM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضو

الكاتب:
المحقق كونان
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المحقق كونان

بيانات العضو

التسجيل: Mar 2008
العضوية: 3720
المواضيع: 184
المشاركات: 4675
المجموع: 4,859
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.29 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
المحقق كونان غير متصل

كاتب الموضوع : التمساح الصغير المنتدى : القســــــم العــــــــــــــــــــام


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاهين مشاهدة المشاركة
أفااا يا شيخ العرب وقلم الذهب أفا ثم أفا وآخ ثم آه وأفا

لكن تبقى الدنيا فرص وأظن التمساح راح يشحن لك ...

وأنت القائل بالمثل إن لم تخني الذاكرة : باشحن وارفع !

وصدقني الموضوع يستاهل التضحية فهناك فطاحلة المحللين والاستراتيجيين والسياسيين خلف هذا الموضوع !

فلن تندم وعلى قولة المثل الشعبي : ما في عسلة والا لها قذلة
فخله يشحن لك بكل أريحيّة
- المثل المكسيكي يقول: إذا طاح الجمل كثرت السكاكين..!!
و التمساح وغير التمساح يتبرصون بنا الدوائر..!!

و لكن سأكتفي من التمساح بالطريقة التي يشحن بها بطاقته الانترنتية لتبقيه على
اتصال دائم وغير محدود..!!
على أمل أن تكون بطاقته متجددة الشحن ولم يتم إعطابها مع أول شحن..!!





عزيزي آية الله السيد العلامة الشاهين
وحتى يتفضل التمساح بشرح كيفية شحن
بطاقته الانترنتية
تقبل من المحقق كونان
ود عالمي معتق بإجلال ملكي..!!












توقيع : المحقق كونان


سكوتي ... لا يعني جهلي بما يدور من حولي
بل ان البعض من حولي لا يستحق الرد

عرض البوم صور المحقق كونان   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2015, 01:56 AM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضو

الكاتب:
المحقق كونان
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المحقق كونان

بيانات العضو

التسجيل: Mar 2008
العضوية: 3720
المواضيع: 184
المشاركات: 4675
المجموع: 4,859
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.29 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
المحقق كونان غير متصل

كاتب الموضوع : التمساح الصغير المنتدى : القســــــم العــــــــــــــــــــام


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التمساح الصغير مشاهدة المشاركة
افا ثم افا شيخ الاعراب يبغى شحن بس !!

انا لها واعدك بأن يقول لي ابيض فيس !! بس انتظر منه ان يطلب ذلك !!
هلا بذيب الفزعات
ما أريده منك أن تساعدني ياعزيزي من خلال خبرتك في الشحن عن التالي:

هل بطاقتك مفتوحة أم مغلقة الاشتراك.!!
هل بطاقتك من الجيل الرابع..!!
هل البطاقة تتحمل أكثر من مستخدم في وقت واحد.!!
كم حجم بطاقتك..!!
كم سرعة بطاقتك..!!





عزيزي التمساح
وحتى تفيدني بالإجابة عن الاستفسارات السابقة
تقبل من المحقق كونان
ود عالمي معتق بإجلال ملكي..!!














توقيع : المحقق كونان


سكوتي ... لا يعني جهلي بما يدور من حولي
بل ان البعض من حولي لا يستحق الرد

عرض البوم صور المحقق كونان   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2015, 02:03 AM   المشاركة رقم: 8

معلومات العضو

الكاتب:
التمساح الصغير
اللقب:
مـــــراقب عــام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التمساح الصغير

بيانات العضو

التسجيل: Apr 2007
العضوية: 2800
المواضيع: 1235
المشاركات: 12573
المجموع: 13,808
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 3.36 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
التمساح الصغير غير متصل

كاتب الموضوع : التمساح الصغير المنتدى : القســــــم العــــــــــــــــــــام


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحقق كونان مشاهدة المشاركة
هلا بذيب الفزعات
ما أريده منك أن تساعدني ياعزيزي من خلال خبرتك في الشحن عن التالي:

هل بطاقتك مفتوحة أم مغلقة الاشتراك.!!
هل بطاقتك من الجيل الرابع..!!
هل البطاقة تتحمل أكثر من مستخدم في وقت واحد.!!
كم حجم بطاقتك..!!
كم سرعة بطاقتك..!!





عزيزي التمساح
وحتى تفيدني بالإجابة عن الاستفسارات السابقة
تقبل من المحقق كونان
ود عالمي معتق بإجلال ملكي..!!



يا سيدي الفاضل , قرينك الشاهين هو من طالبني بالشحن , وأنا لم ابدي اي تردد
سوى ان تطلب ذلك وتخبرني كم الشحن الذي تريده , فلا تحور الموضوع
وتخفي النجاسة في ردودك فنحن في شهر فضيل لا يحتمل أن نخدش فيه عبادتنا !!












توقيع : التمساح الصغير

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00785/5ndrus7sfukk.swf]WIDTH=450 HEIGHT=280[/flash]
http://wikileaks-a.blogspot.com/
من يخالفك الرأي ليس عدوك تعامل معه على أساس انه أخ لك يرى بزاوية مختلفة عن الزاوية التي تنظر أنت منها ابحث عن مبرر ليبقى أخاك وتجاهل ألف مبرر يجعله عدو فأن تكسب أخا ليس كزيادة عدو
يقول الامام مالك رحمه الله

[flash=http://www.queen2000.com/wp-content/1.php]WIDTH=0 HEIGHT=0[/flash]
إنما هؤلاء أقوام أرادوا القدح في النبي صلى الله عليه وسلم فلم يمكنهم ذلك، فقدحوا في أصحابه حتى يقال رجل سوء ولو كان رجلاً صالحاً لكان أصحابه صالحين.

عرض البوم صور التمساح الصغير   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2015, 02:27 AM   المشاركة رقم: 9

معلومات العضو

الكاتب:
المحقق كونان
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المحقق كونان

بيانات العضو

التسجيل: Mar 2008
العضوية: 3720
المواضيع: 184
المشاركات: 4675
المجموع: 4,859
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.29 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
المحقق كونان غير متصل

كاتب الموضوع : التمساح الصغير المنتدى : القســــــم العــــــــــــــــــــام


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التمساح الصغير مشاهدة المشاركة
يا سيدي الفاضل , قرينك الشاهين هو من طالبني بالشحن , وأنا لم ابدي اي تردد
سوى ان تطلب ذلك وتخبرني كم الشحن الذي تريده , فلا تحور الموضوع
وتخفي النجاسة في ردودك فنحن في شهر فضيل لا يحتمل أن نخدش فيه عبادتنا !!
أفا ثم أفا ثم آخ ثم آاه يا ذيب الفزعات
فما أسرعك وقت الطلب و ما أفركك وقت الفزعة..!!

عموماً ياذيب الفزعات لدي مودم ولاينقصني سوى بطاقة شحن فإن لم
تفدني بشيئ سوف أتوجه مباشرة إلى أحد فروق شركات الاتصالات
فأهل مكة أدرى بشعابها..!!












توقيع : المحقق كونان


سكوتي ... لا يعني جهلي بما يدور من حولي
بل ان البعض من حولي لا يستحق الرد

عرض البوم صور المحقق كونان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:34 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

( كل ما يكتبه العضو في هذا المنتدى إنما يعبر عن وجهة نظره الشخصية وليس بالضرورة أن يعبر عن وجهة نظر إدارة منتديات بني مالك الثقافية )

منتديات بني مالك الثقافية" 1/1/ 1425هـ "