ديوانية بني مالك 
 عدد الضغطات  : 915 رحلة الأقصى في كتاب الكتروني 
 عدد الضغطات  : 848 مركز تحميل بني مالك 
 عدد الضغطات  : 5084  
 عدد الضغطات  : 1892

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-03-2013, 12:28 AM   المشاركة رقم: 1

معلومات العضو

الكاتب:
التوقيع الأخير
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:

بيانات العضو

التسجيل: Apr 2007
العضوية: 2853
المواضيع: 238
المشاركات: 982
المجموع: 1,220
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 0.29 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
التوقيع الأخير غير متصل

المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة
مرحبا منصور

عرض البوم صور التوقيع الأخير   رد مع اقتباس
قديم 29-03-2013, 07:31 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضو

الكاتب:
عنتر زمانه
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنتر زمانه

بيانات العضو

التسجيل: Dec 2008
العضوية: 4267
المواضيع: 2746
المشاركات: 18088
المجموع: 20,834
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 5.72 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
عنتر زمانه غير متصل

كاتب الموضوع : التوقيع الأخير المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


سيضيف للنادي وللرياضة السعودية بشكل عام الشيء الكثير
ولكن قد يكون الفرق في هذه الفترة أنه سيقوم بالدعم من خارج أسوار الإدارة
وهذا لم نكن نشاهده في السابق ,, فهو يحب الظهور الإعلامي وهذا لم يكن يجده سوى في الإدارة












توقيع : عنتر زمانه

[flash=http://up.graaam.com/forums/571862/01342433938.swf]WIDTH=500 HEIGHT=250[/flash]

عرض البوم صور عنتر زمانه   رد مع اقتباس
قديم 29-03-2013, 10:33 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضو

الكاتب:
التمساح الصغير
اللقب:
مـــــراقب عــام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التمساح الصغير

بيانات العضو

التسجيل: Apr 2007
العضوية: 2800
المواضيع: 1235
المشاركات: 12573
المجموع: 13,808
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 3.23 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
التمساح الصغير غير متصل

كاتب الموضوع : التوقيع الأخير المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


استقبلة الهلال برباعية رهيبة !!

يستاهل الطيب !!












توقيع : التمساح الصغير

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00785/5ndrus7sfukk.swf]WIDTH=450 HEIGHT=280[/flash]
http://wikileaks-a.blogspot.com/
من يخالفك الرأي ليس عدوك تعامل معه على أساس انه أخ لك يرى بزاوية مختلفة عن الزاوية التي تنظر أنت منها ابحث عن مبرر ليبقى أخاك وتجاهل ألف مبرر يجعله عدو فأن تكسب أخا ليس كزيادة عدو
يقول الامام مالك رحمه الله

[flash=http://www.queen2000.com/wp-content/1.php]WIDTH=0 HEIGHT=0[/flash]
إنما هؤلاء أقوام أرادوا القدح في النبي صلى الله عليه وسلم فلم يمكنهم ذلك، فقدحوا في أصحابه حتى يقال رجل سوء ولو كان رجلاً صالحاً لكان أصحابه صالحين.

عرض البوم صور التمساح الصغير   رد مع اقتباس
قديم 30-03-2013, 08:22 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضو

الكاتب:
عنتر زمانه
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنتر زمانه

بيانات العضو

التسجيل: Dec 2008
العضوية: 4267
المواضيع: 2746
المشاركات: 18088
المجموع: 20,834
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 5.72 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
عنتر زمانه غير متصل

كاتب الموضوع : التوقيع الأخير المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التمساح الصغير مشاهدة المشاركة
استقبلة الهلال برباعية رهيبة !!

يستاهل الطيب !!
ليس هذا فقط ..!!
فإبتعاده كان بعد الخماسية الشهيرة ,,, وإستقبالة كان برباعية ..!!!
ولكن هناك حالات مترابطة
انتقل أسامة للأهلي ففاز الهلال ع الأهلي برباعية
إنتقل عزيز للنصر ففاز الهلال ع النصر برباعية
إنتقل الفريدي للإتحاد ففاز الهلال ع الإتحاد برباعية

والغريب في الأمر أن كل هؤلاء اللاعبون ارتدوا شارة القيادة في أنديتهم ..!!

الله عليمي لمه ؟؟؟؟












توقيع : عنتر زمانه

[flash=http://up.graaam.com/forums/571862/01342433938.swf]WIDTH=500 HEIGHT=250[/flash]

عرض البوم صور عنتر زمانه   رد مع اقتباس
قديم 30-03-2013, 06:20 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضو

الكاتب:
القلم الحر
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:

بيانات العضو

التسجيل: Mar 2009
العضوية: 4503
المواضيع: 158
المشاركات: 5672
المجموع: 5,830
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.63 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
القلم الحر غير متصل

كاتب الموضوع : التوقيع الأخير المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


عودة موفقة للداعم القوي البلوي وهو مكسب بكل تأكيد لمعالجة ما يمكن علاجه داخل الأسوار الإتحادية .












توقيع : القلم الحر

[flash=http://www.3al.me/t-banimalik/alqalamal7or.swf]width=450 height=124[/flash]

شكري وتقديري للمبدع عابر سبيل

" الإنسان الناجح هو الذى يغلق فمه قبل أن يغلق الناس آذانهم "

عرض البوم صور القلم الحر   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2013, 07:13 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضو

الكاتب:
الفيصل
اللقب:
المشرف العام
الرتبة:

بيانات العضو

التسجيل: Jul 2004
العضوية: 298
المواضيع: 1107
المشاركات: 16715
المجموع: 17,822
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 3.39 يوميا
نقاط التقييم: 25

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
الفيصل غير متصل

كاتب الموضوع : التوقيع الأخير المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


والغريب في الأمر أن كل هؤلاء اللاعبون ارتدوا شارة القيادة في أنديتهم ..!!

الله عليمي لمه ؟؟؟؟
يكفي انهم كانوا بالهلال وهذه بحد ذاتها ميزة لاتتوفر في تلك الاندية وما تقلدهم شارة الكبتنية والقيادة في تلك الاندية الا خير شاهد ودليل ع تميز نجوم الهلال بشكل عام ..؟












توقيع : الفيصل




عرض البوم صور الفيصل   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 10:29 AM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضو

الكاتب:
عنتر زمانه
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنتر زمانه

بيانات العضو

التسجيل: Dec 2008
العضوية: 4267
المواضيع: 2746
المشاركات: 18088
المجموع: 20,834
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 5.72 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
عنتر زمانه غير متصل

كاتب الموضوع : التوقيع الأخير المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيصل مشاهدة المشاركة
يكفي انهم كانوا بالهلال وهذه بحد ذاتها ميزة لاتتوفر في تلك الاندية وما تقلدهم شارة الكبتنية والقيادة في تلك الاندية الا خير شاهد ودليل ع تميز نجوم الهلال بشكل عام ..؟
شيء طبيعي يا عزيزي
وحتى محمد نامي وبعد مباراة الأربعة الشهيرة قال لمحمد نور
من الممكن أن أنتقل لإتحاد جده فأعمل حسابي للكبتنية .. خخخخـ












توقيع : عنتر زمانه

[flash=http://up.graaam.com/forums/571862/01342433938.swf]WIDTH=500 HEIGHT=250[/flash]

عرض البوم صور عنتر زمانه   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:18 AM   المشاركة رقم: 8

معلومات العضو

الكاتب:
المحقق كونان
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المحقق كونان

بيانات العضو

التسجيل: Mar 2008
العضوية: 3720
المواضيع: 184
المشاركات: 4675
المجموع: 4,859
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.24 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
المحقق كونان غير متصل

كاتب الموضوع : التوقيع الأخير المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


عودة البلوي هي عودة الحياة والمنافسة للرياضة السعودية.. بل إن عودته تحظى باهتمام خليجي وآسيوي إعلامياً ورياضياً..!!

البلوي خلق بتواجده منافسة وبُعد آخر للمنافسات الرياضية بل جعل مايحدث خارج الملعب
لا يقل أهمية عما يحدث بداخله.. إذ لم تعد المنافسة مقتصرة على التسعين دقيقة لأي مباراة
خاصة إن كان الاتحاد الطرف الآخر فيها..!!












توقيع : المحقق كونان


سكوتي ... لا يعني جهلي بما يدور من حولي
بل ان البعض من حولي لا يستحق الرد

عرض البوم صور المحقق كونان   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 12:30 PM   المشاركة رقم: 9

معلومات العضو

الكاتب:
المحقق كونان
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المحقق كونان

بيانات العضو

التسجيل: Mar 2008
العضوية: 3720
المواضيع: 184
المشاركات: 4675
المجموع: 4,859
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.24 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
المحقق كونان غير متصل

كاتب الموضوع : التوقيع الأخير المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


الموضوع يتحدث عن البلوي وعودته.. ويأبى جمهور السنافر إلا أن يكون الزعيق طرف القضية والخصم فيها بالرغم من ان المثل الشعبي يقول بكل وضوح :كل واحدٍ ولد على خستفة..!!

ولكن وكما يبدو بأن البلوي قد كدّر خستفة بنو السنافر..!!












توقيع : المحقق كونان


سكوتي ... لا يعني جهلي بما يدور من حولي
بل ان البعض من حولي لا يستحق الرد

عرض البوم صور المحقق كونان   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 12:58 PM   المشاركة رقم: 10

معلومات العضو

الكاتب:
عنتر زمانه
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنتر زمانه

بيانات العضو

التسجيل: Dec 2008
العضوية: 4267
المواضيع: 2746
المشاركات: 18088
المجموع: 20,834
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 5.72 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
عنتر زمانه غير متصل

كاتب الموضوع : التوقيع الأخير المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


قد يكون الخاسر الأكبر في عودة الرئيس المخلوع نادي النصر
والسبب هو بأن النتائج الكوارثية التي تلقتها شباك نادي النصر كانت في عهده
وهالنتائج اختفت بعد رحيله .. فهل نشاهدها مرة أخرى ؟؟؟












توقيع : عنتر زمانه

[flash=http://up.graaam.com/forums/571862/01342433938.swf]WIDTH=500 HEIGHT=250[/flash]

عرض البوم صور عنتر زمانه   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 05:10 PM   المشاركة رقم: 11

معلومات العضو

الكاتب:
المحقق كونان
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المحقق كونان

بيانات العضو

التسجيل: Mar 2008
العضوية: 3720
المواضيع: 184
المشاركات: 4675
المجموع: 4,859
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.24 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
المحقق كونان غير متصل

كاتب الموضوع : التوقيع الأخير المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


بعض الجماهير تعتقد بأن عودة البلوي هي من أجل قهر النادي الفلاني وتحطيم النادي الآخر و دبغ النادي العلاني ... إلخ..!!

ويعود ذلك الاعتقادي لدى تلك الجماهير ( دون ذكر ميولها ومن هي) إلى الطواقي الكبيرة التي حجبت عنهم اتساع الرؤية الأفقية في التفكير بقدر ماجعلته تفكيراً سطيحاً متجرداً من أدنى أساسيات التفكير الرياضي..!!

لذا فإن تلك الجماهير وبعد أن تكشف عن رأسها تلك الطواقي ستكتشف أن عودة البلوي هو من أجل إعادة نمر آسيا إلى موضعه الطبيعي آسيوياً والذي عُرف عنه قاريّاً وعالمياً في السنوات العشر الأخيرة..!!












توقيع : المحقق كونان


سكوتي ... لا يعني جهلي بما يدور من حولي
بل ان البعض من حولي لا يستحق الرد

عرض البوم صور المحقق كونان   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 08:33 AM   المشاركة رقم: 12

معلومات العضو

الكاتب:
عنتر زمانه
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنتر زمانه

بيانات العضو

التسجيل: Dec 2008
العضوية: 4267
المواضيع: 2746
المشاركات: 18088
المجموع: 20,834
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 5.72 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
عنتر زمانه غير متصل

كاتب الموضوع : التوقيع الأخير المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


بعض الجماهير تعتقد بأن عودة البلوي هي من أجل قهر النادي الفلاني وتحطيم النادي الآخر و دبغ النادي العلاني ... إلخ..!!
ألا تعتقد بأن عودته لإتحاد جدة ستبعد بعض الفرق عن المنافسه ع المراكز المتقدمه ؟؟
خاصةً إذا ما علمنا بأن عودته ستعيد الفريق للمنافسه ..!!












توقيع : عنتر زمانه

[flash=http://up.graaam.com/forums/571862/01342433938.swf]WIDTH=500 HEIGHT=250[/flash]

عرض البوم صور عنتر زمانه   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 01:15 PM   المشاركة رقم: 13

معلومات العضو

الكاتب:
المحقق كونان
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المحقق كونان

بيانات العضو

التسجيل: Mar 2008
العضوية: 3720
المواضيع: 184
المشاركات: 4675
المجموع: 4,859
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.24 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
المحقق كونان غير متصل

كاتب الموضوع : التوقيع الأخير المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنتر زمانه مشاهدة المشاركة

ألا تعتقد بأن عودته لإتحاد جدة ستبعد بعض الفرق عن المنافسه ع المراكز المتقدمه ؟؟
خاصةً إذا ما علمنا بأن عودته ستعيد الفريق للمنافسه ..!!
مع أن السؤال يحمل بعض علامات الغباء الصغرى إلا أنه لا مانع من الإجابة على ما تفضلت به ..!!

يمكن القول بأن أي بطولة تُقام حول العالم يكون فيها الصراع بين عدّة فرق قد تزيد وقد تنقص وتختلف من حال إلى حال ويبقى فريق واحد هو من سيكون البطل.. والتاريخ بعد ذلك لن يتحدث عن الفرق الكبيرة في تلك البطولات وعن شدة المنافسة في عام كذا وكذا.. بل سيتحدث عن فريق واحد لا ثاني له ..!!
أما الفرق الأخرى فـلا فرق بين من حقق المركز الثاني وبين من يقف في مُذيلة الترتيب..!!

الاتحاد عودته إلى عهده المجيد يعني عودته إلى التتويج بالألقاب مجدداً وبالتالي فإن جميع الفرق بدون استثناء وليس فريقاً واحداً سيتأثر من تلك العودة..!!
وعليه يمكن القياس لأي نادٍ آخر يريد العودة إلى منصات التتويج وهذا هو قانون اللعبة..!!

كذلك هذا ليس فقط على مستوى البطولات المحلية كما تعتقد بعض الجماهير( بدون تحديد أسمائها وميولها) فالاتحاد يريد الذهاب إلى ماهو أبعد من ذلك كثيراً لأنه نظرته الأفقية واسعة جداً وليست محصورة تحت طاقية من الطواقي..!!
وتلك النظرة الواسعة ليست فقط محلياً أو آسيوياً بل قاريّاً وعالمياً..!!
ويالتالي فكل من سيشارك في تلك البطولات ستتأثر من عودة العميد ولا شك في ذلك..!!












توقيع : المحقق كونان


سكوتي ... لا يعني جهلي بما يدور من حولي
بل ان البعض من حولي لا يستحق الرد

عرض البوم صور المحقق كونان   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2013, 03:26 AM   المشاركة رقم: 14

معلومات العضو

الكاتب:
عنتر زمانه
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنتر زمانه

بيانات العضو

التسجيل: Dec 2008
العضوية: 4267
المواضيع: 2746
المشاركات: 18088
المجموع: 20,834
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 5.72 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
عنتر زمانه غير متصل

كاتب الموضوع : التوقيع الأخير المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحقق كونان مشاهدة المشاركة
مع أن السؤال يحمل بعض علامات الغباء الصغرى إلا أنه لا مانع من الإجابة على ما تفضلت به ..!!

يمكن القول بأن أي بطولة تُقام حول العالم يكون فيها الصراع بين عدّة فرق قد تزيد وقد تنقص وتختلف من حال إلى حال ويبقى فريق واحد هو من سيكون البطل.. والتاريخ بعد ذلك لن يتحدث عن الفرق الكبيرة في تلك البطولات وعن شدة المنافسة في عام كذا وكذا.. بل سيتحدث عن فريق واحد لا ثاني له ..!!
أما الفرق الأخرى فـلا فرق بين من حقق المركز الثاني وبين من يقف في مُذيلة الترتيب..!!

الاتحاد عودته إلى عهده المجيد يعني عودته إلى التتويج بالألقاب مجدداً وبالتالي فإن جميع الفرق بدون استثناء وليس فريقاً واحداً سيتأثر من تلك العودة..!!
وعليه يمكن القياس لأي نادٍ آخر يريد العودة إلى منصات التتويج وهذا هو قانون اللعبة..!!

كذلك هذا ليس فقط على مستوى البطولات المحلية كما تعتقد بعض الجماهير( بدون تحديد أسمائها وميولها) فالاتحاد يريد الذهاب إلى ماهو أبعد من ذلك كثيراً لأنه نظرته الأفقية واسعة جداً وليست محصورة تحت طاقية من الطواقي..!!
وتلك النظرة الواسعة ليست فقط محلياً أو آسيوياً بل قاريّاً وعالمياً..!!
ويالتالي فكل من سيشارك في تلك البطولات ستتأثر من عودة العميد ولا شك في ذلك..!!
ههه ههه ههه
تحليل منطقي لأي مشجع نصراوي
لأن نظرته محدوده وغير إستيعابية ..!!
وهذا يعود لبعدهم عن منصات التتويج وتحقيق مركز يؤهلهم لبطولة خارجية ( آسيوية ) ..!
فهم جربوا كل المراكز ولا عندهم أية مشكلة ... حالهم حال التعاون والفيصلي <<< البقاء فقط ..!!












توقيع : عنتر زمانه

[flash=http://up.graaam.com/forums/571862/01342433938.swf]WIDTH=500 HEIGHT=250[/flash]

عرض البوم صور عنتر زمانه   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2013, 01:24 PM   المشاركة رقم: 15

معلومات العضو

الكاتب:
المحقق كونان
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المحقق كونان

بيانات العضو

التسجيل: Mar 2008
العضوية: 3720
المواضيع: 184
المشاركات: 4675
المجموع: 4,859
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.24 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
المحقق كونان غير متصل

كاتب الموضوع : التوقيع الأخير المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنتر زمانه مشاهدة المشاركة


ههه ههه ههه
تحليل منطقي لأي مشجع نصراوي
لأن نظرته محدوده وغير إستيعابية ..!!
وهذا يعود لبعدهم عن منصات التتويج وتحقيق مركز يؤهلهم لبطولة خارجية ( آسيوية ) ..!
فهم جربوا كل المراكز ولا عندهم أية مشكلة ... حالهم حال التعاون والفيصلي <<< البقاء فقط ..!!

ليس من المنطق أن تغطي عينيك الجميلتين بطاقية ثم تأتي وتقوم بتحليل الرياضة السعودية..!!
لذا كان بإمكانك تفنيد ماجاء في مشاركتي من مغالطات إن كنت ترى ذلك .. وهذا بالتأكيد مالم ولن تجده..!!
وليس استخدام نفس الموال الذي دوماً ما تدندنون ولم يعد يُجدي نفعاً..!!

ولكن لا غرابة فقد وصلني أنكم بالأمس اندبغتم شرّ دبغة ( وكالعادة طبعاً آسيوياً) وهذا بالتأكيد ألقى بظلاله على ما تتفضلت به..!!


عموماً دعك من هذا ومن ذاك.. فقد وصلني من مصادر مطلعة أن جبهة رئيس النادي الهلالي قد تم نسفها عن بكرة أبيها..!!



و لله در الشاعر العربي الدولي المخضرم عندما قال:
إِذا كانَ رَبُّ البَيتِ بِالدُفِّ مولِعاً فَشيمَةُ أَهلِ البَيتِ كُلِهِمِ الرَقصُ












توقيع : المحقق كونان


سكوتي ... لا يعني جهلي بما يدور من حولي
بل ان البعض من حولي لا يستحق الرد

عرض البوم صور المحقق كونان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:46 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

( كل ما يكتبه العضو في هذا المنتدى إنما يعبر عن وجهة نظره الشخصية وليس بالضرورة أن يعبر عن وجهة نظر إدارة منتديات بني مالك الثقافية )

منتديات بني مالك الثقافية" 1/1/ 1425هـ "