ديوانية بني مالك 
 عدد الضغطات  : 915 رحلة الأقصى في كتاب الكتروني 
 عدد الضغطات  : 848 مركز تحميل بني مالك 
 عدد الضغطات  : 5084  
 عدد الضغطات  : 1892

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-2011, 02:33 AM   المشاركة رقم: 1

معلومات العضو

الكاتب:
0 مانا هني لو !!
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية 0 مانا هني لو !!

بيانات العضو

التسجيل: Nov 2008
العضوية: 4130
المواضيع: 213
المشاركات: 5066
المجموع: 5,279
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.43 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
0 مانا هني لو !! غير متصل

المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة
النصر يتعاقد مع الكولمبي كريستيان مارجاو



أنهت إدارة النصر إجراءات التعاقد مع صانع الألعاب الكولمبي كريستيان مارجاو و الذي يلعب لصالح نادي ديبورتيس توليما الكولمبي بعد توصية من المدرب الجديد لنادي النصر فرانشيسكو ماتورانا

و أعلن نادي ديبوريس توليما عبر موقعه الرسمي عن إنتقال اللاعب لنادي النصر السعودي بعقد إعارة لمدة ستة أشهر حتى نهاية الموسم

و بهذا الخبر الذي صدر فإن هذا يعني رحيل مارسير في فترة الانتقالات الشتوية بعدة فترة قضاها في نادي النصر لم تعجب أنصار النادي العاصمي الأمر الذي جعل رحيل اللاعب سريعاً و سريعاً جدا












توقيع : 0 مانا هني لو !!

عرض البوم صور 0 مانا هني لو !!   رد مع اقتباس
قديم 16-12-2011, 02:38 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضو

الكاتب:
0 مانا هني لو !!
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية 0 مانا هني لو !!

بيانات العضو

التسجيل: Nov 2008
العضوية: 4130
المواضيع: 213
المشاركات: 5066
المجموع: 5,279
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.43 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
0 مانا هني لو !! غير متصل

كاتب الموضوع : 0 مانا هني لو !! المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


قدعوا الصوت لوجود موسيقى صاااخبه ..!!












توقيع : 0 مانا هني لو !!

عرض البوم صور 0 مانا هني لو !!   رد مع اقتباس
قديم 16-12-2011, 02:55 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضو

الكاتب:
ولد ناس
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ولد ناس

بيانات العضو

التسجيل: Jun 2009
العضوية: 5197
المواضيع: 374
المشاركات: 5857
المجموع: 6,231
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.79 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
ولد ناس غير متصل

كاتب الموضوع : 0 مانا هني لو !! المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


شكله لاعب ملعون ترس ..!
ولكن لماذا أي مدرب يأتي السعودية يجيب له لاعب معه يسولف معو وليس شريطة أن يكون من نفس البلد أهم شي وحدن ييدا يسولف ..!












توقيع : ولد ناس

[flash1=http://www.3al.me/t-banimalik/walad-nas.swf]WIDTH=450 HEIGHT=124[/flash1]

عابر سبيل ألف شكر لك على التوقيع الرائع



عرض البوم صور ولد ناس   رد مع اقتباس
قديم 16-12-2011, 01:17 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضو

الكاتب:
مالكي وبامكاني
اللقب:
عضو جديد
الرتبة:

بيانات العضو

التسجيل: Dec 2011
العضوية: 9909
المواضيع: 2
المشاركات: 91
المجموع: 93
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 0.04 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي

 
0 بني مالك محتاجة الى شبابها


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
مالكي وبامكاني غير متصل

كاتب الموضوع : 0 مانا هني لو !! المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


شكلة لاعب كبير بس اخاف يصل النصر ويخرب .
على قول المثل : من جاور الجربان جرب
امنية ..... ان يعود النصر كما كان سابقاا مع الاندية الكبيرة












توقيع : مالكي وبامكاني

[align=center]

[/align]

عرض البوم صور مالكي وبامكاني   رد مع اقتباس
قديم 16-12-2011, 01:30 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضو

الكاتب:
القلم الحر
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:

بيانات العضو

التسجيل: Mar 2009
العضوية: 4503
المواضيع: 158
المشاركات: 5672
المجموع: 5,830
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.63 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
القلم الحر غير متصل

كاتب الموضوع : 0 مانا هني لو !! المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


عقد ينظم لسلسلة من صفقات نادي النصر الناجحه .












توقيع : القلم الحر

[flash=http://www.3al.me/t-banimalik/alqalamal7or.swf]width=450 height=124[/flash]

شكري وتقديري للمبدع عابر سبيل

" الإنسان الناجح هو الذى يغلق فمه قبل أن يغلق الناس آذانهم "

عرض البوم صور القلم الحر   رد مع اقتباس
قديم 16-12-2011, 02:26 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضو

الكاتب:
السامر
اللقب:
شخصية VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السامر

بيانات العضو

التسجيل: Jul 2005
العضوية: 883
المواضيع: 58
المشاركات: 1706
المجموع: 1,764
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 0.36 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
السامر غير متصل

كاتب الموضوع : 0 مانا هني لو !! المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


بها قد استقبل ودع هذا النصر الله يكون في عون موظفي المطار.












توقيع : السامر

عرض البوم صور السامر   رد مع اقتباس
قديم 16-12-2011, 03:00 PM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضو

الكاتب:
عنتر زمانه
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنتر زمانه

بيانات العضو

التسجيل: Dec 2008
العضوية: 4267
المواضيع: 2746
المشاركات: 18088
المجموع: 20,834
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 5.72 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
عنتر زمانه غير متصل

كاتب الموضوع : 0 مانا هني لو !! المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


قرأت بأن مارسير سيبقى وذلك يعود للشرط الجزائي الكبير والذي وصفه المقربون من الإداره النصراويه بالمعجزه.
أما عن اللاعبين فلو يزيدون بوحدن منشان يربعوووووون ههههه












عرض البوم صور عنتر زمانه   رد مع اقتباس
قديم 16-12-2011, 05:15 PM   المشاركة رقم: 8

معلومات العضو

الكاتب:
0 مانا هني لو !!
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية 0 مانا هني لو !!

بيانات العضو

التسجيل: Nov 2008
العضوية: 4130
المواضيع: 213
المشاركات: 5066
المجموع: 5,279
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.43 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
0 مانا هني لو !! غير متصل

كاتب الموضوع : 0 مانا هني لو !! المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنتر زمانه مشاهدة المشاركة
قرأت بأن مارسير سيبقى وذلك يعود للشرط الجزائي الكبير والذي وصفه المقربون من الإداره النصراويه بالمعجزه.
أما عن اللاعبين فلو يزيدون بوحدن منشان يربعوووووون ههههه
هناك أنباء تشير بأن مارادونا يريد إبن جلدته مارسير ..!!

والله ودنا يكتملون منشان يربعون وتكون أربع فرق بلوت لو أضفنا محترفين الهلال لأن الواضح إنهم سا لجاله ..

ههههههههههه












توقيع : 0 مانا هني لو !!

عرض البوم صور 0 مانا هني لو !!   رد مع اقتباس
قديم 17-12-2011, 12:57 AM   المشاركة رقم: 9

معلومات العضو

الكاتب:
عنتر زمانه
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنتر زمانه

بيانات العضو

التسجيل: Dec 2008
العضوية: 4267
المواضيع: 2746
المشاركات: 18088
المجموع: 20,834
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 5.72 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
عنتر زمانه غير متصل

كاتب الموضوع : 0 مانا هني لو !! المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0 مانا هني لو !! مشاهدة المشاركة

هناك أنباء تشير بأن مارادونا يريد إبن جلدته مارسير ..!!

والله ودنا يكتملون منشان يربعون وتكون أربع فرق بلوت لو أضفنا محترفين الهلال لأن الواضح إنهم سا لجاله ..


ههههههههههه
أم مردونا يبي مارسير .. هذي كثر منها ...!!
ومنشان محترفينا فوالله صحيح إن مستوياتهم متفاوته إلا أن الواحد منهم يساوي فريق النصر كاملاً مع الإحتياطيين إلا لاعب واحد بصراحه هو لاعب فلته ألا وهو خلووووودي ...!!












عرض البوم صور عنتر زمانه   رد مع اقتباس
قديم 17-12-2011, 02:14 PM   المشاركة رقم: 10

معلومات العضو

الكاتب:
زلزال
اللقب:
إتحادي صميم
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زلزال

بيانات العضو

التسجيل: Jul 2009
العضوية: 5360
المواضيع: 144
المشاركات: 1107
المجموع: 1,251
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 0.36 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
زلزال غير متصل

كاتب الموضوع : 0 مانا هني لو !! المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


اهم شي ينقذ النصر من الهبوط












توقيع : زلزال

عرض البوم صور زلزال   رد مع اقتباس
قديم 17-12-2011, 09:50 PM   المشاركة رقم: 11

معلومات العضو

الكاتب:
زود الغلا
اللقب:
مشرف القسم الرياضي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زود الغلا

بيانات العضو

التسجيل: Sep 2010
العضوية: 7523
المواضيع: 220
المشاركات: 4347
المجموع: 4,567
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.51 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
زود الغلا غير متصل

كاتب الموضوع : 0 مانا هني لو !! المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم الحر مشاهدة المشاركة
عقد ينظم لسلسلة من صفقات نادي النصر الناجحه .
ههه أعلم جيداً بأن أمانيك ودعواتك القلبيه بأن يفشل هذا اللاعب ويستمر مسلسل فشل الاداره..
فأنت لا تريد أن يأتي فوفانا آخر أو كيندي آخر وتعود لك ذكريات العذاب,, التي كنت تعيشها أنت ومعشر الهلاليين في تلك الأياام..لا عليك العوده لتلك الأيام ستكون قريبه ان شاء الله..
تكفى لا تقول لي أتمنى عودة النصر و ذلك من صالح الكره السعوديه لأنه كلام اعلامي مستهلك وأغلب من يقوله لايقصده حرفياً,, أو تقدر تقول يحتاج أن يفهمه بالطريقه الصحيحه,, ليعرف جيداً أن ما يقوله ليس نتاج تلقين أو تخدير أو تقليد..مساءك فل...وتحياتي لك ياوحش..












توقيع : زود الغلا

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

عرض البوم صور زود الغلا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:16 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

( كل ما يكتبه العضو في هذا المنتدى إنما يعبر عن وجهة نظره الشخصية وليس بالضرورة أن يعبر عن وجهة نظر إدارة منتديات بني مالك الثقافية )

منتديات بني مالك الثقافية" 1/1/ 1425هـ "