ديوانية بني مالك 
 عدد الضغطات  : 915 رحلة الأقصى في كتاب الكتروني 
 عدد الضغطات  : 848 مركز تحميل بني مالك 
 عدد الضغطات  : 5084  
 عدد الضغطات  : 1892

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2011, 09:07 AM   المشاركة رقم: 1

معلومات العضو

الكاتب:
أبو عاصم
اللقب:

مؤسس شبكة ومنتديات بني مالك الثقافية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو عاصم

بيانات العضو

التسجيل: Feb 2004
العضوية: 1
المواضيع: 458
المشاركات: 5407
المجموع: 5,865
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.06 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
أبو عاصم غير متصل

المنتدى : الــــــــــــدين والحيــــــــــــاة
سياسة المنتدى وقراراته تجاه موضوعات الشيعة وبقية الفرق




الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه والصلاة والسلام على أشرف خلقه هادي البشرية ونذيرهم محمد بن عبد الله عليه أفضل صلاة وأتم تسليم أمابعد :

نظراً للتجاوزات التي تصاحب الموضوعات التي تتحدث عن المذهبية وخصوصاً الموضوعات التي تناقش قضايا وعقائد الشيعة ومايدور فيها من نقاشات تخرج عن الروح الأخوية بين الأعضاء وربما تخرج عن روح الإسلام المبني على التسامح والتآلف ورغبةً في الحفاظ على ثوابت الدين والعقيدة وكذلك إبقاء هذا المنتدى ساحة ثقافية نظيفة ونزيهة من أي معتقدات باطلة عليه أود توضيح بعض القوانين الأساسية التي سنسير عليها في هذا القسم بشكل خاص وفي المنتدى بشكل عام :

أولاً : سيتم تكليف مشرفاً متفرغاً للقسم الإسلامي ممن عرف عنهم الوسطية والاعتدال وسلامة الفكر .

ثانياً : هذا المنتدى هو منتدىً سنياً لا يقبل بأي موضوع أو مشاركةً فيها إبراز لمنهج الشيعة أولأي فرقة من الفرق التي أثبت علماؤنا خروجها عن مذهب أهل السنة والجماعة . ونظراً لعدم وجود أي شيعي في هذا المنتدى فسيتم منع وحذف أي موضوعات أو مشاركات فيها تلميحاً أو تصريحاً يدل على إبراز منهجهم والثناء عليه أو تلميع قادة ذلك الفكر .

ثالثاً : سيمنح مشرف القسم كامل الصلاحية في تسيير القسم وفق المنهج الموضح في النقطة السابقة ووضع قوانين وتعليمات تنظم آلية الطرح والحوار وسيكون مسؤولاً أمام الله عن كل مايطرح في ذلك القسم ولن نتدخل في عمله ، وأبرأ إلى الله مما يطرح هناك وهو مخالف لما وضحته هنا .

رابعاً : أي موضوع يطرح في قسم آخر أو حوار حول هذه المذاهب فيتم منعه أو تحويله لقسم الدين والحياة .

خامساً : أي عضو جديد أو قديم يقوم بطرح موضوعاً أو مشاركة مما ذكر أعلاه فيتم تنبيهه من قبل مشرف القسم برسالة خاصة لمرة واحدة وفي حال تكرر ذلك فيتم إنذاره من قبل مشرف القسم واذا تكرر ذلك للمرة الثالثة فيقوم مشرف القسم برفع اسمه للإدارة لإيقاف عضويته .

سادساً : لا يحق لأي مشرف أو مراقب التدخل في عمل مشرف قسم الدين والحياة في ظل تواجده على اعتبار أن هذا القسم يختلف عن بقية الأقسام وأن من يحدد سلامة المشاركة من عدمها هو المشرف نفسه فقط أما في حالة عدم وجود المشرف ورأى أحد المراقبين أن هناك ما يستحق الحذف أو التعديل فمن حقه القيام بذلك الإجراء المؤقت حتى يعود مشرف القسم ، وحينها يكون من حق مشرف القسم إعادة المحذوف اذا رأى ذلك .

سابعاً : أي عضو في المنتدى يتهم عضواً آخر بالتشيع أو بأي فرقة من الفرق الضالة أو ينعته بالإرهاب والتكفير والوهابية وغيرها من الصفات التي يقصد بها الإساءة لذلك العضو ولم يثبت ذلك فسيتم معاقبته للمرة الأولى ثم حذف عضويته .

ثامناً : عند حصول أي مشكلة تخص هذا القسم فإنها تحال تلقائياً إلي مشرف القسم أولاً فإن لم يستطع حلها فتحال إلى المراقبين في قسم هموم الأعضاء وفي حال عدم التوصل لحل يتولى المشرف العام ونائبه حل المشكلة .

تاسعاً : تقفل جميع الموضوعات القائمة حالياً والتي تناقش تلك القضايا ولمشرف القسم المكلف الحق في نقل مايرى أنه يسيء للمنتدى إلى قسم أرشيف المنتدى بعيداً عن متناول الزوار والمتصفحين .

عاشراً : منهج الوسطية والاعتدال هو المنهج الذي اتخذه هذا المنتدى شعاراً له منذ افتتاحه وهو يتيح الحوار المتزن والنقاش العقلاني دون تشدد ودون انفلات وسنبقى على ذلك الشعار والمنهج محاولين تطبيقه عملياً قدر الاستطاعة ، وإن عدم الالتزام بتطبيق الأعضاء لهذا المنهج لا يعد خللاً في سياسة المنتدى لأن تطبيق ذلك المنهج تطبيقاً سليماً يعد طموحاً قد يتم تحقيقه مع الوقت .

أخيراً أتمني أن يلتزم الجميع بماورد في هذا الموضوع حتى نتلافى الشحناء التي تحدث بين الأعضاء بسبب تلك النقاشات .*












توقيع : أبو عاصم

[flash=http://www.3al.me/t-banimalik/abu3a9am.swf]width=450 height=124[/flash]


التعديل الأخير تم بواسطة أبو عاصم ; 01-04-2011 الساعة 09:23 AM
عرض البوم صور أبو عاصم  
قديم 01-04-2011, 09:45 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضو

الكاتب:
أبو مصعب
اللقب:
شخصية (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو مصعب

بيانات العضو

التسجيل: Mar 2004
العضوية: 142
المواضيع: 510
المشاركات: 9466
المجموع: 9,976
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.82 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
أبو مصعب غير متصل

كاتب الموضوع : أبو عاصم المنتدى : الــــــــــــدين والحيــــــــــــاة


وبهذا سيتم إقفال الباب أمام من يريد إحداث فرقةً بين أبناء الدين
الواحد وتشتييت الأفكار وتضلضل بعضاً من الأعضاء الذين لا يملكون
أية معلومات عن بعض المذاهب التي قد يسهم الحديث حولها في ما لا
يحمد عقباه ..

كان الله في عون الجميع .












توقيع : أبو مصعب

[flash=http://www.3al.me/t-banimalik/abumo93ab.swf]width=450 height=124[/flash]

عرض البوم صور أبو مصعب  
قديم 01-04-2011, 01:37 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضو

الكاتب:
ABO AHMED
اللقب:
عضو فاعل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ABO AHMED

بيانات العضو

التسجيل: Apr 2008
العضوية: 3770
المواضيع: 27
المشاركات: 907
المجموع: 934
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 0.23 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
ABO AHMED غير متصل

كاتب الموضوع : أبو عاصم المنتدى : الــــــــــــدين والحيــــــــــــاة


وفقكم الله وأعاننا الله على فعل الخير












توقيع : ABO AHMED


لا إله ألا الله والحمدلله والله أكبر وسبحان الله

عرض البوم صور ABO AHMED  
قديم 01-04-2011, 01:50 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضو

الكاتب:
موفق
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية موفق

بيانات العضو

التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6031
المواضيع: 720
المشاركات: 3360
المجموع: 4,080
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.20 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
موفق غير متصل

كاتب الموضوع : أبو عاصم المنتدى : الــــــــــــدين والحيــــــــــــاة


قرارات منصفه بتطبيقها سيبقى الحوار الهادف والمنضبط بالإحترام

الله يعطيك العافيه












عرض البوم صور موفق  
قديم 01-04-2011, 01:59 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضو

الكاتب:
قرنوف
اللقب:
عضو فضي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قرنوف

بيانات العضو

التسجيل: Nov 2010
العضوية: 7792
المواضيع: 187
المشاركات: 2079
المجموع: 2,266
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 0.75 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
قرنوف غير متصل

كاتب الموضوع : أبو عاصم المنتدى : الــــــــــــدين والحيــــــــــــاة


خطوة ممتازة من الادارة وانا معها شكرأ لك اباعاصم انت ومن هم معك من نائب ومشرفين ومراقبين واعضاء وانشاالله يكون الالتزام من قبل جميع الاعضاء وانا اولهم وبالله التوفيق0












توقيع : قرنوف

[glow=#ff0000][youtube]http://www.inshad.com/portal/index.php?action=listen&id=611[/youtube][CENTER][SIZE="5"][gdwl][CENTER][frame="7 80"]

[/glow]

أمــر على الديـار ديار ليلـــى *"*"* أقبل ذا الجـدار و ذا الجـدارَ
و ما حب الديار شغفن قــلبي *"*"* و لكن حــب من سكن الديارَ

عرض البوم صور قرنوف  
قديم 01-04-2011, 02:03 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضو

الكاتب:
الإنسان
اللقب:
عضو مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الإنسان

بيانات العضو

التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5786
المواضيع: 64
المشاركات: 1151
المجموع: 1,215
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 0.35 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
الإنسان غير متصل

كاتب الموضوع : أبو عاصم المنتدى : الــــــــــــدين والحيــــــــــــاة


نحن لم نتهم أحد بل هم صرحوا بذلك ولكن أتمنى أن تتخذ الأجراءات التي ذكرت بكل صرامة وعدم التساهل لمافيها من تأثير خطير وبالنسبة للمشرف فأعتقد أن الزاهري يكفي ويوفي












توقيع : الإنسان

أيا حبا على العشــــــــاق طاغي

أما آن الأوان إلى التلاقـــــــــــــي

عرض البوم صور الإنسان  
قديم 01-04-2011, 02:14 PM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضو

الكاتب:
السامر
اللقب:
شخصية VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السامر

بيانات العضو

التسجيل: Jul 2005
العضوية: 883
المواضيع: 58
المشاركات: 1706
المجموع: 1,764
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 0.35 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
السامر غير متصل

كاتب الموضوع : أبو عاصم المنتدى : الــــــــــــدين والحيــــــــــــاة


الجمعة الزينة الفنانة في دحر الشيعة بالقوانين الرنانة.

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين.
أيها الأعضاء الكرام :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
كم أنا فخور بكم .. والمفردات والمعاني تعجز عن وصفكم .. أقول ذلك ليشهد التاريخ .. وتكتب الأقلام .. وتحفظ الذاكرة الوطنية بأنكم بعد الله صمام الأمان لوحدة هذا المنتدى وأنكم صفعتم الباطل بالحق . والخيانة بالولاء وصلابة إرادتكم المؤمنة.
أيها الأعضاء الكرام :
اسمحوا لي أن أخاطب قسم الدين والحياة والملتزمين الذين وقفوا ديانة للرب عز وجل وجعلوا كلمة الله هي العليا في مواجهة صوت الفرقة ودعاة الفتنة .. ولا أنسى مفكري المنتدى وكتابه الذين كانوا سهاماً في نحور أعداء الدين والوطن والأمة وبكل اعتزاز أقول للإدارة ولكل عضو ومواطنة إن أي أمة ترفع كلمة الحق لا خوف عليها وأنتم في قلبها الأمناء على الدين وأمن واستقرار هذا المنتدى.

الله يعــز الحكـــومـــة..!!!












توقيع : السامر

عرض البوم صور السامر  
قديم 01-04-2011, 02:20 PM   المشاركة رقم: 8

معلومات العضو

الكاتب:
العطاني
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العطاني

بيانات العضو

التسجيل: Jun 2009
العضوية: 5288
المواضيع: 424
المشاركات: 11514
المجموع: 11,938
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 3.36 يوميا
نقاط التقييم: 30

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
العطاني غير متصل

كاتب الموضوع : أبو عاصم المنتدى : الــــــــــــدين والحيــــــــــــاة


اللهم أرنا الحق حقاً وأرزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلاً وأرزقنا اجتنابه..

شكراً لكَ أبا عاصم ...












توقيع : العطاني

في كل مساء...أتـأمل المارة من النافذة...أقلب أحوال العالم،محاولاً أن أُحركَ شيئـًا في هذا الكون...وفعلاً فعلت! وحركت السُكر الذي تراكم في قعر الكأس الذي بيدي.!

عرض البوم صور العطاني  
قديم 01-04-2011, 02:44 PM   المشاركة رقم: 9

معلومات العضو

الكاتب:
فـــرحان
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فـــرحان

بيانات العضو

التسجيل: May 2010
العضوية: 6939
المواضيع: 83
المشاركات: 4978
المجموع: 5,061
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.57 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
فـــرحان غير متصل

كاتب الموضوع : أبو عاصم المنتدى : الــــــــــــدين والحيــــــــــــاة


أخيرا صدرت القرارات المنصفة من إدارة المنتدى .. وننتظر تطبيقها عملياً :

أولاً : سيتم تكليف مشرفاً متفرغاً للقسم الإسلامي ممن عرف عنهم الوسطية والاعتدال وسلامة الفكر
هذا اول الخيارات الصحيحة .. وننتظر المشرف


ونظراً لعدم وجود أي شيعي في هذا المنتدى
أيضاً كلام حق وعكس لكل محاولات التفرقة ومحاولات الصيد في الماء العكر .. !!

سابعاً : أي عضو في المنتدى يتهم عضواً آخر بالتشيع أو بأي فرقة من الفرق الضالة
هذه الفقرة ستخرس ألسنة كثيرة

عاشراً : منهج الوسطية والاعتدال هو المنهج الذي اتخذه هذا المنتدى شعاراً له منذ افتتاحه وهو يتيح الحوار المتزن والنقاش العقلاني دون تشدد ودون انفلات وسنبقى على ذلك الشعار والمنهج محاولين تطبيقه عملياً قدر الاستطاعة ، وإن عدم الالتزام بتطبيق الأعضاء لهذا المنهج لا يعد خللاً في سياسة المنتدى لأن تطبيق ذلك المنهج تطبيقاً سليماً يعد طموحاً قد يتم تحقيقه مع الوقت .
لايزال البعض لايعلم ماهي الوسطية في الدين الإسلامي والشواهد كثيرة ونحتاج لوقت ليستوعبها الجميع

وننتظر تعيين مشرف جدير باستلام القسم الإسلامي الهام لنكمل فيه مواضيعنا وتطبيق جميع القرارات السابقة من المشرف العام

أتمنى التوفيق للجميع .. !!












توقيع : فـــرحان




اشـبـعــتَ يـافـرحــان كــــل فــضــولا
وتمـنـيـت لـــو أن الـمـقــام يــطــولا

أصبحت فــي عين المتابــع حجــــةً
يخـاف مـن طـول الطـريـق تــزولا

ارقـى بنـفـسـك واستـعـيـن بجـمـلـة
كــاد الـمـعـلـم أن يــكــون رســــولا


خالص الشكر للأخ : صقر العروبة على الإهداء الرائع .. !!

عرض البوم صور فـــرحان  
قديم 01-04-2011, 03:09 PM   المشاركة رقم: 10

معلومات العضو

الكاتب:
النسيم الطلق
اللقب:
عضو ذهبي
المركز الثاني في مسابقة أجمل ملف شخصي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية النسيم الطلق

بيانات العضو

التسجيل: Aug 2010
العضوية: 7388
المواضيع: 184
المشاركات: 7350
المجموع: 7,534
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 2.39 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
النسيم الطلق غير متصل

كاتب الموضوع : أبو عاصم المنتدى : الــــــــــــدين والحيــــــــــــاة


وفقكم الله وسددخطاكم وجعل ماتسعون اليه في موازين حسناتكم












توقيع : النسيم الطلق

[flash=http://up.2sw2r.com/upswf/Aiw97866.swf]WIDTH=550 HEIGHT=250[/flash]

[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]شكر خاص للشاعر عامر والأخت المسجبة العيناوية والأخت كبرياء جريحة[/grade]

عرض البوم صور النسيم الطلق  
قديم 01-04-2011, 03:26 PM   المشاركة رقم: 11

معلومات العضو

الكاتب:
غريب جوال
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غريب جوال

بيانات العضو

التسجيل: Feb 2011
العضوية: 8101
المواضيع: 6
المشاركات: 187
المجموع: 193
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 0.07 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
غريب جوال غير متصل

كاتب الموضوع : أبو عاصم المنتدى : الــــــــــــدين والحيــــــــــــاة


الاخ ابو عاصم شكرأ لك نعم الموضوع يحتاج الى الية ونظام وترك العشوائية في الطرح والتهكم على البعض من البعض وارجو التنفيذ عاجلا اما الفقرة الاولى وهي 0

أولاً : سيتم تكليف مشرفاً متفرغاً للقسم الإسلامي ممن عرف عنهم الوسطية والاعتدال وسلامة الفكر 0

اعتقد ان الاخ الزاهري هو الا نسب له ولانزكى على الله احد فهو الاعرف والادرى بهذا القسم ومن خلال التجربة والخبرة 0












توقيع : غريب جوال

سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته

عرض البوم صور غريب جوال  
قديم 01-04-2011, 03:33 PM   المشاركة رقم: 12

معلومات العضو

الكاتب:
اللغز المحير
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللغز المحير

بيانات العضو

التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5827
المواضيع: 4
المشاركات: 170
المجموع: 174
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 0.05 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
اللغز المحير غير متصل

كاتب الموضوع : أبو عاصم المنتدى : الــــــــــــدين والحيــــــــــــاة


أولاً : سيتم تكليف مشرفاً متفرغاً للقسم الإسلامي ممن عرف عنهم الوسطية والاعتدال وسلامة الفكر .
( هذا من أفضل القرارات لكن لنرى من سيكون هذا المشرف الجديد وكيف هو أسلوبه قبل أن نحكم )

ثانياً : هذا المنتدى هو منتدىً سنياً لا يقبل بأي موضوع أو مشاركةً فيها إبراز لمنهج الشيعة أولأي فرقة من الفرق التي أثبت علماؤنا خروجها عن مذهب أهل السنة والجماعة . ونظراً لعدم وجود أي شيعي في هذا المنتدى فسيتم منع وحذف أي موضوعات أو مشاركات فيها تلميحاً أو تصريحاً يدل على إبراز منهجهم والثناء عليه أو تلميع قادة ذلك الفكر .
( فأمّا الزبد فيذهب جفاء وما ينفع الناس فيمكث في الأرض كذلك يضرب الله الأمثال ولا داعي للخوف فالباطل ضعيف وليس لديه رجلان ليقوم بنفسه والله يقول( بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ )

ثا
لثاً : سيمنح مشرف القسم كامل الصلاحية في تسيير القسم وفق المنهج الموضح في النقطة السابقة ووضع قوانين وتعليمات تنظم آلية الطرح والحوار وسيكون مسؤولاً أمام الله عن كل مايطرح في ذلك القسم ولن نتدخل في عمله ، وأبرأ إلى الله مما يطرح هناك وهو مخالف لما وضحته هنا .
مع احترامي لك يا ابو عاصم ( هذا انسحاب تكتيكي من المسؤولية أمام اللائمين لكن الله عزّ وجل يقول ( وأمرهم شورى بينهم ) فليس هنالك مجال للتفرد بالتصرف في مواضيع الناس من قبل فرد مهما كان )


سادساً : لا يحق لأي مشرف أو مراقب التدخل في عمل مشرف قسم الدين والحياة في ظل تواجده على اعتبار أن هذا القسم يختلف عن بقية الأقسام وأن من يحدد سلامة المشاركة من عدمها هو المشرف نفسه فقط أما في حالة عدم وجود المشرف ورأى أحد المراقبين أن هناك ما يستحق الحذف أو التعديل فمن حقه القيام بذلك الإجراء المؤقت حتى يعود مشرف القسم ، وحينها يكون من حق مشرف القسم إعادة المحذوف اذا رأى ذلك.
( على كذا ستحذف المشاركات حسب الهوى والرغبة والتوجه والقضية تظل نسبية بيننا فما هو جيد في نظركم أحيانا قد يكون سيئا في نظر غيركم وما هو سيء في نظركم قد يكون جيدا في نظر غيركم )

سابعاً : أي عضو في المنتدى يتهم عضواً آخر بالتشيع أو بأي فرقة من الفرق الضالة أو ينعته بالإرهاب والتكفير والوهابية وغيرها من الصفات التي يقصد بها الإساءة لذلك العضو ولم يثبت ذلك فسيتم معاقبته للمرة الأولى ثم حذف عضويته.
مع الاحترام الجزيل لكنني ضحكت كثيرا من هذا القانون لأن القانون نفسه يفعل ما يحرمه على الآخرين حيث يقول (يتهم عضواً آخر بالتشيع أو بأي فرقة من الفرق الضالة )

عاشراً : منهج الوسطية والاعتدال هو المنهج الذي اتخذه هذا المنتدى شعاراً له منذ افتتاحه وهو يتيح الحوار المتزن والنقاش العقلاني دون تشدد ودون انفلات وسنبقى على ذلك الشعار والمنهج محاولين تطبيقه عملياً قدر الاستطاعة ، وإن عدم الالتزام بتطبيق الأعضاء لهذا المنهج لا يعد خللاً في سياسة المنتدى لأن تطبيق ذلك المنهج تطبيقاً سليماً يعد طموحاً قد يتم تحقيقه مع الوقت .
( كل يدعي وصلا بليلى ** وليلى لا تقرّ له بذاكا !!!!!! الكل يدعي الوسطية والعقلانية )

على العموم نشكر الإدارة على النية الطيبة












توقيع : اللغز المحير

[align=center]

[/align]

عرض البوم صور اللغز المحير  
قديم 01-04-2011, 03:45 PM   المشاركة رقم: 13

معلومات العضو

الكاتب:
أبو عاصم
اللقب:

مؤسس شبكة ومنتديات بني مالك الثقافية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو عاصم

بيانات العضو

التسجيل: Feb 2004
العضوية: 1
المواضيع: 458
المشاركات: 5407
المجموع: 5,865
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.06 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
أبو عاصم غير متصل

كاتب الموضوع : أبو عاصم المنتدى : الــــــــــــدين والحيــــــــــــاة


الأخ : اللغز المحير
هذا الموضوع ليس الهدف منه الخوض في كل التفاصيل التي ستتم مستقبلاً ، وأعتقد أن كل ما ورد فيه واضح لمن أراد ذلك ، بقي نقطة مهمة أود توضيحها وهي أن المشرف الذي سيكلف سنتفق عليه في قسم الإدارة وقد يكون الزاهري أو يكون غيره ، وسنوليه كامل الصلاحية ، ونحن في الإدارة من يقيّم عمله .












توقيع : أبو عاصم

[flash=http://www.3al.me/t-banimalik/abu3a9am.swf]width=450 height=124[/flash]

عرض البوم صور أبو عاصم  
قديم 01-04-2011, 03:46 PM   المشاركة رقم: 14

معلومات العضو

الكاتب:
فحجلاوي
اللقب:
شخصية (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فحجلاوي

بيانات العضو

التسجيل: Jan 2009
العضوية: 4335
المواضيع: 240
المشاركات: 15303
المجموع: 15,543
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 4.18 يوميا
نقاط التقييم: 20

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
فحجلاوي غير متصل

كاتب الموضوع : أبو عاصم المنتدى : الــــــــــــدين والحيــــــــــــاة


ولو حرصت يا أبو عاصم على توحيد الصف ورأب الصدع !!

إلا أنه يضل المثل القائل : ( رضى الناس غاية لاتدرك ) هو السائد !!

ستجد من يحاول الألتفاف على هذه السياسة والأنظمة .. ولكننا له بالمرصاد أعدك بذلك !!

والله ولي التوفيق ،،،












توقيع : فحجلاوي

اللهم إني وكلتك أمري فكن لي خير وكيل
ودبر لي أمري فإني لا أحسن التدبير

عرض البوم صور فحجلاوي  
قديم 01-04-2011, 03:48 PM   المشاركة رقم: 15

معلومات العضو

الكاتب:
الفيصل
اللقب:
المشرف العام
الرتبة:

بيانات العضو

التسجيل: Jul 2004
العضوية: 298
المواضيع: 1107
المشاركات: 16717
المجموع: 17,824
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 3.33 يوميا
نقاط التقييم: 25

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
الفيصل غير متصل

كاتب الموضوع : أبو عاصم المنتدى : الــــــــــــدين والحيــــــــــــاة


رااااااااااااااااااااااائع....,
قرار صائب .., جداً...,












عرض البوم صور الفيصل  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:00 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

( كل ما يكتبه العضو في هذا المنتدى إنما يعبر عن وجهة نظره الشخصية وليس بالضرورة أن يعبر عن وجهة نظر إدارة منتديات بني مالك الثقافية )

منتديات بني مالك الثقافية" 1/1/ 1425هـ "