ديوانية بني مالك 
 عدد الضغطات  : 915 رحلة الأقصى في كتاب الكتروني 
 عدد الضغطات  : 848 مركز تحميل بني مالك 
 عدد الضغطات  : 5084  
 عدد الضغطات  : 1892

العودة   منتديات بني مالك الثقافية > ثقـــــــــــافة عــــــــــــــامة > الــــــــــــدين والحيــــــــــــاة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-2015, 11:06 PM   المشاركة رقم: 1

معلومات العضو

الكاتب:
موفق
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية موفق

بيانات العضو

التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6031
المواضيع: 720
المشاركات: 3360
المجموع: 4,080
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.17 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
موفق غير متصل

المنتدى : الــــــــــــدين والحيــــــــــــاة
أيها الشيعة الصفويون /// هذا ما خبزتموه فكلوه/// د. محمد السعيدي







قال الأخ الكريم الشيخ موسى الغنامي في تغريدة له وصلتني عبر بعض الإخوة في اليوم الذي يعلن فيه عن إعدام 582 سنياً في العراق يشغلنا الخوراج بصرف الرأي العام إلى تفجير مسجد الأمام الصادق في الكويت .
*
وأظن أنه يعني أن هؤلاء الخوراج يعملون بشكل متناسق مع المخطط الإيراني الذي يحتويهم ويحتوي كل ما يقومون به .
*
*
وأقول: نعم ، وأيضا فإن هذه التفجيرات التي يقوم بها الخوراج هي بضاعة إيرانية شيعية ، كلما في الأمر أنها رُدت إليهم ، ولا نقول لكُتَّاب الشيعة الذين استغلوا التفجيرات التي حدثت في الكويت وقبلها في السعودية في أماكن عبادة شيعية للنيل من المناهج ونظام الحكم في السعودية ومن دعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب وعلمائها ، لا نقول لهم إلا ما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من سن سنة سيئة فعليه وزرها ووزر من بها إلى يوم القيامة .
*
*
وما قال المثل : من حفر حفرة لأخيه وقع فيها .
فأشدُ من ينطبق عليه الحديث الشريف والمثل السائر اليوم هم الصفويون من الشيعة في الكويت وفي غيرها.
فكتاب ومثقفوا الشيعة يرفعون اليوم أصواتهم بالمطالبة بتغيير المناهج والنظام الأساسي للحكم ويكيلون التهم جزافاً لكل من حولهم جراء استهداف بعض حسينياتهم في السعودية والكويت بتفجيرات انتحارية من متطرفين من أصول سنية ،
*
*
ولو رجعنا بذاكرتنا إلى ما قبل 1403 للهجرة النبوية على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم فإننا لن نجد في الغالب عن مسمى التفجير ، سوى في مصطلحات المقاولين الذين يفجرون الجبال بالديناميت لإنشاء الطرق وحفر الأنفاق وإقامة المُنشآت ، فقد كان التفجير قبل ذلك مصطلح يُصَوِّر في مُخيلتنا أشياء كثيرة من التواصل والنمو والتقدم والازدهار ، لكن منذ تاريخ 1403 انتقل هذا المصطلح إلى رمز للإرهاب والتطرف والعمالة للأعداء ، ولم يكن ذلك إلا على يد متطرفين شيعةمدفوعين من النظام الصفوي الإيراني .
*
*
*
كانت البداية من ثلاثة كويتيين يعاونهم آخرون من جنسيات مختلفة بقيادة الشيعي اللبناني مصطفى بدر الدين صاحب الاسم الحركي [إلياس صعب] في تنفيذ عدد من التفجيرات في الكويت والتي راح ضحيتها عدد من القتلى والجرحى من جنسيات مختلفة .
*
وفي عام 1405 وتحديداً في صباح السادس من رمضان قام متطرفون شيعة من العراق والكويت ولبنان ودوّل خليجية بقيادة إلياس صعب نفسه بتقديم سيارة مفخخة يقودها انتحاري إلى موكب الأمير الراحل الشيخ جابر الأحمد رحمه الله راح ضحيتها عدد من الشهداء إن شاء الله ونجا الأمير من هذه المحاولة الآثمة .
*
*
وفي عام 1405 أيضا تم تفجيران في المقاهي الشعبية في الكويت راح ضحيتهما عدد كبير من القتلى والجرحى وكان متطرفون شيعة وراء الحادث .
وفي 1406 تم تفجير في مجمع الأحمدي وتلاه عدد من التفجيرات في العام نفسه وفي عام 1407.
*
*
أما الطامة الكبرى فقد كانت في الثامن من ذي الحجة عام 1409حيث أقدم ستة عشر من شيعة الكويت على تفجير قنبلة في ساحة الحرم المكي الشريف الجنوبية الشرقية وتحديداً قرب جبل الصفا .
*
وفي كل تلك الأعوام كانت السلطات في السعودية تضبط مع بعض الحجاج الشيعة الإيرانيين مواد شديدة الانفجار كانت تُعد لاستخدامها في ترويع الحجيج لأهداف سياسية .
حين تعود بِنَا الذاكرة إلى تلك الأحداث نُدرك أن التفجيرات التي تهز خليجنا اليوم ليست وليدة مناهج وهابية ولا نظام حكم سعودي ، بل هي صناعة إيرانية شيعية لهم فيها قصب السبق وبراءة الاختراع ، وكانت اللعبة الإيرانية تُنفذها في العشر الأول من هذا القرن الهجري على أيدي رافضية ، ثُمَّ تغير مخططها الشرير لتنقذها بأيدي الخوارج .
*
*
وحين أقول براءة اختراع فأنا أعني ما أقول ، فالمختصون بالمتفجرات ينسبون إلى إلياس صعب أنه مبتكر استخدام سلندرات الغاز في التفجير كي يُحدث دوياً عظيماً يوقع الرعب في الصدور .
وفي الختام أقول :إذا كان كتاب وناشطوا الشيعة سيقفون معنا في إدانة التطرّف من أي جهة كان وممن كان فأهلاً بهم ، أما إن استمروا على الانتقائية في النقد والصيد في الماء العكر ليتحدثوا عن الدعوة والمناهج والدعاة ، فلن نقول لهم أكثر من : هذا ما خبزتموه فكلوه.
*
*
د. محمد السعيدي












عرض البوم صور موفق   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2015, 01:05 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضو

الكاتب:
التمساح الصغير
اللقب:
مـــــراقب عــام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التمساح الصغير

بيانات العضو

التسجيل: Apr 2007
العضوية: 2800
المواضيع: 1235
المشاركات: 12573
المجموع: 13,808
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 3.10 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
التمساح الصغير غير متصل

كاتب الموضوع : موفق المنتدى : الــــــــــــدين والحيــــــــــــاة


كلنا نعرف يا سيدي الفاضل أن ايران هي وراء كل بلاء في المنطقة !!

وهذا ما قاله احد اقطابهم في الفيديو ادناه !!













توقيع : التمساح الصغير

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00785/5ndrus7sfukk.swf]WIDTH=450 HEIGHT=280[/flash]
http://wikileaks-a.blogspot.com/
من يخالفك الرأي ليس عدوك تعامل معه على أساس انه أخ لك يرى بزاوية مختلفة عن الزاوية التي تنظر أنت منها ابحث عن مبرر ليبقى أخاك وتجاهل ألف مبرر يجعله عدو فأن تكسب أخا ليس كزيادة عدو
يقول الامام مالك رحمه الله

[flash=http://www.queen2000.com/wp-content/1.php]WIDTH=0 HEIGHT=0[/flash]
إنما هؤلاء أقوام أرادوا القدح في النبي صلى الله عليه وسلم فلم يمكنهم ذلك، فقدحوا في أصحابه حتى يقال رجل سوء ولو كان رجلاً صالحاً لكان أصحابه صالحين.

عرض البوم صور التمساح الصغير   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:54 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

( كل ما يكتبه العضو في هذا المنتدى إنما يعبر عن وجهة نظره الشخصية وليس بالضرورة أن يعبر عن وجهة نظر إدارة منتديات بني مالك الثقافية )

منتديات بني مالك الثقافية" 1/1/ 1425هـ "