ديوانية بني مالك 
 عدد الضغطات  : 915 رحلة الأقصى في كتاب الكتروني 
 عدد الضغطات  : 848 مركز تحميل بني مالك 
 عدد الضغطات  : 5084  
 عدد الضغطات  : 1892

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-03-2009, 09:23 PM   المشاركة رقم: 16

معلومات العضو

الكاتب:
الرحـــال
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الرحـــال

بيانات العضو

التسجيل: Jan 2009
العضوية: 4344
المواضيع: 189
المشاركات: 10157
المجموع: 10,346
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 2.80 يوميا
نقاط التقييم: 20

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
الرحـــال غير متصل

كاتب الموضوع : بنت بني مالك الغالية المنتدى : منتــدى الأقســام الأدبيــة


مالك حق دواس الأفاعي مين قال ما نحبك بالعكس يالغالي لك معزة لا تحكم على نفسك كذا ,,أنت من الأعضاء المحبوبين لدى الجميع..شكرا لصاحب الموضوع
وكل ماهو جميل نفتقده ولكن الواجب علينا أن نترك في هذا المنتدى كل ماهو جميل لكي يفتقدونا أعضاء المنتدى إذا حالت الظروووف بيننا وبينهم,,تقبلوااااا مرووووووووووري












توقيع : الرحـــال


أكبر مصيبةٍ واجهتها في حياتي:
أن أتعب على الشيء فيأتي غيري
ليأخذه بكل هدوء..
الصمت والغموض هو ما يميزني
لذلك تراني دائمًا في القمّة وغيري
ينظر إليّ بعين اليائس,,
حكمتي في الحياهـ:
ذُقتُ المرارات كلها فلم أجد أمرّ
من الحاجة إلى الناس..
..الــرحـ ALRHAALـــال..
تابعوني على تويتر:
https://twitter.com/#!/alrhaaaaaal

عرض البوم صور الرحـــال   رد مع اقتباس
قديم 17-03-2009, 01:19 AM   المشاركة رقم: 17

معلومات العضو

الكاتب:
ملك الصمت
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ملك الصمت

بيانات العضو

التسجيل: May 2008
العضوية: 3829
المواضيع: 854
المشاركات: 11445
المجموع: 12,299
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 3.12 يوميا
نقاط التقييم: 20

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
ملك الصمت غير متصل

كاتب الموضوع : بنت بني مالك الغالية المنتدى : منتــدى الأقســام الأدبيــة


شكرا لك أختي بنت بني مالك على تواصلك وسؤالك عن الأعضاء وهذا يدل على نبل أخلاقك وطيب اصلك .
كما اشكر كل من سأل عني أو افتقدني طوال الأيام الماضية وإن شاء الله يكون لقاءنا على ما يرضي الله سبحانه .












توقيع : ملك الصمت

مواقعي الشخصية .. أتشرف بزيارتكم















عرض البوم صور ملك الصمت   رد مع اقتباس
قديم 17-03-2009, 05:15 AM   المشاركة رقم: 18

معلومات العضو

الكاتب:
صدى الحرف
اللقب:
عضو مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صدى الحرف

بيانات العضو

التسجيل: Dec 2008
العضوية: 4221
المواضيع: 40
المشاركات: 1735
المجموع: 1,775
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 0.48 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
صدى الحرف غير متصل

كاتب الموضوع : بنت بني مالك الغالية المنتدى : منتــدى الأقســام الأدبيــة


ليتني مارجعت الا بعد الموضوع

عشآن تفتقدوني مآشي حظي وآقف

< ههههههههههههه

يسلموو بنوته موضوع جميل للتوآصل مع الاعضاء وعند عودتهم لنا بالسلامه

يعلمون مدى محبتنآ لهم وأفتقآدنآ لهم

سلمك ربي خيتوو












توقيع : صدى الحرف








الإبتسامة } ..

إنها لا تستغرق لحظة لكن ذكراها يبقى لآخر العمر

عرض البوم صور صدى الحرف   رد مع اقتباس
قديم 18-03-2009, 05:53 AM   المشاركة رقم: 19

معلومات العضو

الكاتب:
فاقد الحنان
اللقب:
عضو مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فاقد الحنان

بيانات العضو

التسجيل: Feb 2009
العضوية: 4381
المواضيع: 149
المشاركات: 1238
المجموع: 1,387
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 0.38 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
فاقد الحنان غير متصل

كاتب الموضوع : بنت بني مالك الغالية المنتدى : منتــدى الأقســام الأدبيــة


بصراحة انا افتقدتكم جميعاً فقد يمر من يومي بعض الساعات لا اتواصل معكم فيها
ففي هذه الساعات افتقدكم كثيرا
وقد فقدنا ايضاً في هذا المنتدي بعض الاعضاء وقد طال غيابهم نوعاً ما
فحجلاوي ولكنه اتبع المثل الذي يقول << من طول الغيبات جاب الغنايم >> فقد انقطع لفتره عن المنتدى وافتقدته في هذه الفترة ولكنه رجع وكأنه لم يغيب فقد رجع وفي جعبته كم هائل من المواضيع الجميلة والرائعة...
ملك الصمت افتقدته واتمنى ان يكون في اتم الصحة والعافية
رومانسية منسية خرجت ولم تعد نتمنى ان تكون في اتم الصحة والعافية
وغيرهم وغيرهم
واما انت يا اختنا الغلية بنت بني مالك الغالية فاننا نفتقدك وانت معنا ونفتقد مواضيعك الجميلة والمميزة ...
أخوكم ومحبكم
فاقد الحنان












توقيع : فاقد الحنان

[flash=http://upload.te3p.com/uploader/317639/01234790823.swf]width=550 height=290[/flash]

[glow1=990033]
[/glow1]

عرض البوم صور فاقد الحنان   رد مع اقتباس
قديم 19-03-2009, 12:32 AM   المشاركة رقم: 20

معلومات العضو

الكاتب:
بنت بني مالك الغالية
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت بني مالك الغالية

بيانات العضو

التسجيل: Jan 2009
العضوية: 4296
المواضيع: 809
المشاركات: 12649
المجموع: 13,458
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 3.64 يوميا
نقاط التقييم: 12

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
بنت بني مالك الغالية غير متصل

كاتب الموضوع : بنت بني مالك الغالية المنتدى : منتــدى الأقســام الأدبيــة


الله يعطيكم العافيه على تفاعلكم مع الموضوع


ونفتقد هذه الايام

هند

فجر

دم الغزال

عنتر زمانه












توقيع : بنت بني مالك الغالية

و أسّقِنَا يا اللّه منْ بحُورِ الصَبرِ صبّراً

عرض البوم صور بنت بني مالك الغالية   رد مع اقتباس
قديم 20-03-2009, 09:51 PM   المشاركة رقم: 21

معلومات العضو

الكاتب:
ابو الوليد
اللقب:
عضو فضي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو الوليد

بيانات العضو

التسجيل: Apr 2006
العضوية: 1892
المواضيع: 55
المشاركات: 2082
المجموع: 2,137
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 0.46 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
ابو الوليد غير متصل

كاتب الموضوع : بنت بني مالك الغالية المنتدى : منتــدى الأقســام الأدبيــة


افتقد : هاوي
هاوي بني مـــــــــالك
ابومصعــــــــــــــــــب
الحنــــــــــــــــــــــبلي
ابومسعود الاتحــادي
فرحم فرحـــــــــــــان












توقيع : ابو الوليد

إِلهِيْ نَجِنِيْ مِنْ كِلِ ضِيْقٍ *** فَأَنْتَ إِلَهَنِا مَوْلَىْ الجَمِيْعِ

وَهَبْ لِيْ فِي المَدِيْنَةِ مُسْتَقَرَّاً *** وَرِزْقَاً ثُمَّ دَفْنَاً فِي البَقِيْعِ



حكمتي في الحياة ان تصل متأخراً خيراً من أن لا تصل

عرض البوم صور ابو الوليد   رد مع اقتباس
قديم 20-03-2009, 11:16 PM   المشاركة رقم: 22

معلومات العضو

الكاتب:
الرابح
اللقب:
شخصية VIP
الرتبة:

بيانات العضو

التسجيل: Feb 2004
العضوية: 36
المواضيع: 334
المشاركات: 8262
المجموع: 8,596
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.57 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
الرابح غير متصل

كاتب الموضوع : بنت بني مالك الغالية المنتدى : منتــدى الأقســام الأدبيــة


محدش
شختك بختك
هايدي اليتيمة
الحنبلي
ابو عبد العزيز
مجنونت نت
نفي قصور التأويل
صوت الواقغ
بلوغ المرام
الباحث
جزاع بن جابر

بالإضافة إلى ماسبق 00
مشكورة على موضوعك 00












توقيع : الرابح

عرض البوم صور الرابح   رد مع اقتباس
قديم 20-03-2009, 11:56 PM   المشاركة رقم: 23

معلومات العضو

الكاتب:
بنت بني مالك الغالية
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت بني مالك الغالية

بيانات العضو

التسجيل: Jan 2009
العضوية: 4296
المواضيع: 809
المشاركات: 12649
المجموع: 13,458
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 3.64 يوميا
نقاط التقييم: 12

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
بنت بني مالك الغالية غير متصل

كاتب الموضوع : بنت بني مالك الغالية المنتدى : منتــدى الأقســام الأدبيــة


وش رايكم يستحق الموضوع التثبيت ولا لا












توقيع : بنت بني مالك الغالية

و أسّقِنَا يا اللّه منْ بحُورِ الصَبرِ صبّراً

عرض البوم صور بنت بني مالك الغالية   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2009, 05:39 PM   المشاركة رقم: 24

معلومات العضو

الكاتب:
بنت بني مالك الغالية
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت بني مالك الغالية

بيانات العضو

التسجيل: Jan 2009
العضوية: 4296
المواضيع: 809
المشاركات: 12649
المجموع: 13,458
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 3.64 يوميا
نقاط التقييم: 12

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
بنت بني مالك الغالية غير متصل

كاتب الموضوع : بنت بني مالك الغالية المنتدى : منتــدى الأقســام الأدبيــة


مرحبا


نفتقد هذه الايام من الاعضاء

الاخوات العزيزات

هـند

ريم الجنوب

همسااااااااااات












توقيع : بنت بني مالك الغالية

و أسّقِنَا يا اللّه منْ بحُورِ الصَبرِ صبّراً

عرض البوم صور بنت بني مالك الغالية   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2009, 07:12 PM   المشاركة رقم: 25

معلومات العضو

الكاتب:
فحجلاوي
اللقب:
شخصية (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فحجلاوي

بيانات العضو

التسجيل: Jan 2009
العضوية: 4335
المواضيع: 240
المشاركات: 15303
المجموع: 15,543
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 4.22 يوميا
نقاط التقييم: 20

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
فحجلاوي غير متصل

كاتب الموضوع : بنت بني مالك الغالية المنتدى : منتــدى الأقســام الأدبيــة


ايضاً




7


















7





















7



















افتقد




























ملك الصمت








































فاقد الحنان















اتمنى لهم السلااااااااااامة












توقيع : فحجلاوي

اللهم إني وكلتك أمري فكن لي خير وكيل
ودبر لي أمري فإني لا أحسن التدبير

عرض البوم صور فحجلاوي   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2009, 02:21 AM   المشاركة رقم: 26

معلومات العضو

الكاتب:
مشاعر أنثى
اللقب:
عضو فضي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مشاعر أنثى

بيانات العضو

التسجيل: Jan 2009
العضوية: 5261
المواضيع: 190
المشاركات: 2623
المجموع: 2,813
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 0.77 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
مشاعر أنثى غير متصل

كاتب الموضوع : بنت بني مالك الغالية المنتدى : منتــدى الأقســام الأدبيــة


انا افتقدت فاقد حنان +سبار تكوس

انشا الله يرجعون بالسلامه












توقيع : مشاعر أنثى

عرض البوم صور مشاعر أنثى   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2009, 11:09 AM   المشاركة رقم: 27

معلومات العضو

الكاتب:
أبو نواف
اللقب:
شخصية VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو نواف

بيانات العضو

التسجيل: Mar 2005
العضوية: 645
المواضيع: 355
المشاركات: 7757
المجموع: 8,112
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.60 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
أبو نواف غير متصل

كاتب الموضوع : بنت بني مالك الغالية المنتدى : منتــدى الأقســام الأدبيــة


انا افتقد الشيخ فؤاد












توقيع : أبو نواف

حكمتان احفظهما في هذه الحياة
الأولى
أنت في قمة الغضب لا تتخذ قرارا
الثانية
أنت في قمة السعادة لا تعطي وعدا

عرض البوم صور أبو نواف   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2009, 10:37 PM   المشاركة رقم: 28

معلومات العضو

الكاتب:
دم الغزال
اللقب:
الفتى الذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دم الغزال

بيانات العضو

التسجيل: Oct 2008
العضوية: 4091
المواضيع: 41
المشاركات: 805
المجموع: 846
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 0.22 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
دم الغزال غير متصل

كاتب الموضوع : بنت بني مالك الغالية المنتدى : منتــدى الأقســام الأدبيــة


توني حصلت نفسي هههههههه.
شكراً لمن سأل عني.
غيابي عن المنتدى هذه الفتره كانت بسبب إنشغالي ببحوث وكلام فاضي قعدتي كلها على النت بس والله مشغول.












توقيع : دم الغزال









shahroor-2009@hotmail.com

عرض البوم صور دم الغزال   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2009, 12:23 AM   المشاركة رقم: 29

معلومات العضو

الكاتب:
مستشار
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مستشار

بيانات العضو

التسجيل: Feb 2009
العضوية: 4453
المواضيع: 19
المشاركات: 386
المجموع: 405
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 0.11 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
مستشار غير متصل

كاتب الموضوع : بنت بني مالك الغالية المنتدى : منتــدى الأقســام الأدبيــة


انا افتقد
فاقد حنان
الـــــزعـــــيـــــــــــــم












عرض البوم صور مستشار   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2009, 11:21 PM   المشاركة رقم: 30

معلومات العضو

الكاتب:
بنت بني مالك الغالية
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت بني مالك الغالية

بيانات العضو

التسجيل: Jan 2009
العضوية: 4296
المواضيع: 809
المشاركات: 12649
المجموع: 13,458
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 3.64 يوميا
نقاط التقييم: 12

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
بنت بني مالك الغالية غير متصل

كاتب الموضوع : بنت بني مالك الغالية المنتدى : منتــدى الأقســام الأدبيــة


افتقد الاخت العزيزه


همسااااات

ان شاء الله تكون بخير












توقيع : بنت بني مالك الغالية

و أسّقِنَا يا اللّه منْ بحُورِ الصَبرِ صبّراً

عرض البوم صور بنت بني مالك الغالية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:25 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

( كل ما يكتبه العضو في هذا المنتدى إنما يعبر عن وجهة نظره الشخصية وليس بالضرورة أن يعبر عن وجهة نظر إدارة منتديات بني مالك الثقافية )

منتديات بني مالك الثقافية" 1/1/ 1425هـ "