ديوانية بني مالك 
 عدد الضغطات  : 915 رحلة الأقصى في كتاب الكتروني 
 عدد الضغطات  : 848 مركز تحميل بني مالك 
 عدد الضغطات  : 5084  
 عدد الضغطات  : 1892

العودة   منتديات بني مالك الثقافية > ثقـــــــــــافة عــــــــــــــامة > عــــــــــــــالم الرياضــــــة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2014, 09:39 PM   المشاركة رقم: 1

معلومات العضو

الكاتب:
موفق
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية موفق

بيانات العضو

التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6031
المواضيع: 720
المشاركات: 3360
المجموع: 4,080
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.19 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
موفق غير متصل

المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة
العالمي يتوج بكأس دوري المحترفين //////هنا تستقبل التهاني والتبريكات//////











الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف مبروووووووووووك لجمهور العالمي

الموضوع خاص لجمهور النصر وللعقلاء فقط !!












عرض البوم صور موفق   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2014, 09:32 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضو

الكاتب:
الفيصل
اللقب:
المشرف العام
الرتبة:

بيانات العضو

التسجيل: Jul 2004
العضوية: 298
المواضيع: 1107
المشاركات: 16718
المجموع: 17,825
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 3.31 يوميا
نقاط التقييم: 25

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
الفيصل غير متصل

كاتب الموضوع : موفق المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


سبحان الله العظيم مخرج الحي من الميت
حقيقة ظاهرة كونيه عجيبه..؟؟!
ظاهره كونيه تدعونا للتأمل وعدم اليأس من الفشل..؟!
ع العموم الف ترليون مبروك لجميع النثثثراوييين..












توقيع : الفيصل




عرض البوم صور الفيصل   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2014, 11:49 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضو

الكاتب:
المحقق كونان
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المحقق كونان

بيانات العضو

التسجيل: Mar 2008
العضوية: 3720
المواضيع: 184
المشاركات: 4678
المجموع: 4,862
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.20 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
المحقق كونان غير متصل

كاتب الموضوع : موفق المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


بعد أن سادت العدالة و توقفت فاعلية التحكيم المحلي كان من الطبيعي
أن يعود كل شيء في رياضتنا إلى موضعه الطبيعي..!!

النصر أو العالمي هذا الموسم كان يستحق البطولات التي حققها ولا شك في ذلك..
بل و اشكر له روحه الرياضية بأن ترك المجال لبقية الفرق بالتنافس على بطولة واحدة..!!
ولا اعتقد بأن هذه الروح ستتكرر في السنة القادمة..!!

لذلك على الهلال و الهلاليين الاستعداد لسنوات عجاف ستنهمر فيه الدموع و تغرغر في الحناجر
وتتبلل في السراويل..!!

عندما اذكر الهلال دون غيره.. فذلك لأن بقية الأندية كانت ولا زالت تنال ألقابها و إنجازاتها
بمجهوداتها الذاتية ولم يكن هنا أي دعم من هنا أو هناك كما كان الهلال يعيش زمانه..!!












توقيع : المحقق كونان


سكوتي ... لا يعني جهلي بما يدور من حولي
بل ان البعض من حولي لا يستحق الرد

عرض البوم صور المحقق كونان   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2014, 12:44 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضو

الكاتب:
التمساح الصغير
اللقب:
مـــــراقب عــام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التمساح الصغير

بيانات العضو

التسجيل: Apr 2007
العضوية: 2800
المواضيع: 1235
المشاركات: 12573
المجموع: 13,808
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 3.14 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
التمساح الصغير غير متصل

كاتب الموضوع : موفق المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


الدفع الرباعي جعل من النصر بطل هذا الموسم !! ولعل العشرين عام العجاف انتفض غبارها هذا الموسم , ولكن دوري ركاء ينتظركم الموسم المقبل فكونوا على الموعد !! فالظواهر الكونية ليست موسمية بل هي تحدث كل عشرين عام تقريباً خصوصاً المعجزات منها !!

لا يسعنا الا ان نقول الف مبروك على البطوله , وكما قال المثل الموزمبيقي , الكبير لا ينظر لما يحصل عليه الاولاد من حلوى في ايام العيد بل يشاركهم فرحتهم !!












توقيع : التمساح الصغير

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00785/5ndrus7sfukk.swf]WIDTH=450 HEIGHT=280[/flash]
http://wikileaks-a.blogspot.com/
من يخالفك الرأي ليس عدوك تعامل معه على أساس انه أخ لك يرى بزاوية مختلفة عن الزاوية التي تنظر أنت منها ابحث عن مبرر ليبقى أخاك وتجاهل ألف مبرر يجعله عدو فأن تكسب أخا ليس كزيادة عدو
يقول الامام مالك رحمه الله

[flash=http://www.queen2000.com/wp-content/1.php]WIDTH=0 HEIGHT=0[/flash]
إنما هؤلاء أقوام أرادوا القدح في النبي صلى الله عليه وسلم فلم يمكنهم ذلك، فقدحوا في أصحابه حتى يقال رجل سوء ولو كان رجلاً صالحاً لكان أصحابه صالحين.

عرض البوم صور التمساح الصغير   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2014, 07:14 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضو

الكاتب:
المحقق كونان
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المحقق كونان

بيانات العضو

التسجيل: Mar 2008
العضوية: 3720
المواضيع: 184
المشاركات: 4678
المجموع: 4,862
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.20 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
المحقق كونان غير متصل

كاتب الموضوع : موفق المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التمساح الصغير مشاهدة المشاركة
الدفع الرباعي جعل من النصر بطل هذا الموسم !! ولعل العشرين عام العجاف انتفض غبارها هذا الموسم , ولكن دوري ركاء ينتظركم الموسم المقبل فكونوا على الموعد !! فالظواهر الكونية ليست موسمية بل هي تحدث كل عشرين عام تقريباً خصوصاً المعجزات منها !
لا يسعنا الا ان نقول الف مبروك على البطوله , وكما قال المثل الموزمبيقي , الكبير لا ينظر لما يحصل عليه الاولاد من حلوى في ايام العيد بل يشاركهم فرحتهم !!



الموضوع خاص لجمهور النصر وللعقلاء فقط !!


التمساح:
زي منت شايف.. يقول الموضوع خاص للعقلاء فقط..!!












توقيع : المحقق كونان


سكوتي ... لا يعني جهلي بما يدور من حولي
بل ان البعض من حولي لا يستحق الرد

عرض البوم صور المحقق كونان   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2014, 11:16 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضو

الكاتب:
محمد يحيى
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة:

بيانات العضو

التسجيل: Jun 2013
العضوية: 12268
المواضيع: 3
المشاركات: 112
المجموع: 115
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 0.05 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
محمد يحيى غير متصل

كاتب الموضوع : موفق المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


الف مبروووك للنصر
صراحة قدم مستويات هذا الموسم وارضى جماهيره
التي حلمت بالبطوليتن من سنين
ولكن كلمه اوجهها لجماهير الهلال
(سامي لم يفشل )
بل عاد النصر للتتويج بالبطولات
لا اقول لسامي انه فشل في هذا الموسم
الهلال وصل لنهائي لكاس ولي العهد
وكان الوصيف بالدوري
ارتقوا قليلا ايها الجماهير الهلاليه
الف مبرووووووك للعالمي












توقيع : محمد يحيى

[align=center]

[/align]

عرض البوم صور محمد يحيى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:26 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

( كل ما يكتبه العضو في هذا المنتدى إنما يعبر عن وجهة نظره الشخصية وليس بالضرورة أن يعبر عن وجهة نظر إدارة منتديات بني مالك الثقافية )

منتديات بني مالك الثقافية" 1/1/ 1425هـ "