ديوانية بني مالك 
 عدد الضغطات  : 915 رحلة الأقصى في كتاب الكتروني 
 عدد الضغطات  : 848 مركز تحميل بني مالك 
 عدد الضغطات  : 5084  
 عدد الضغطات  : 1892

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-2012, 07:21 PM   المشاركة رقم: 151

معلومات العضو

الكاتب:
0 مانا هني لو !!
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية 0 مانا هني لو !!

بيانات العضو

التسجيل: Nov 2008
العضوية: 4130
المواضيع: 213
المشاركات: 5066
المجموع: 5,279
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.41 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
0 مانا هني لو !! غير متصل

كاتب الموضوع : المحقق كونان المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خالد مشاهدة المشاركة
والسؤال الأخير هل تعتقد أن الهلاليين سوف يتوجهون للأهلي بالتشجيع يوم الاثنين القادم ولماذا؟

خالص الود.
عزيزي أبو خالد ..

ربما فاتك شيئ لا يخطر إلا على بال هلالي ,, وبما أني أعرف كيف يفكرون وما هي أعذارهم وماذا سيقولون في حال الفوز أو الخسارة ..

سأخبرك بشيئ وليأذن لي المحقق العظيم للرد على هذا السؤال فقط ..

في المباراة القادمة بين الأهلي والإتحاد سيتجه جميع مشجعي الهلال لتشجيع الإتحاد على مضض ..!!

ليس حبا فهم يكرهون الأصفرين كره إمجفن ..!!

ولكن ألا ترى معي أنه في حال فوز الأهلي وتأهله وربما فوزه باللقب الأسيوي وتأهلهم للعالميه ,, سيكون وصمة عار على جبين الهلاليين ..

لأن فريق غاب ما يقارب الخمس وثلاثون عام من المشاركات الأسيوية ويأتي بعدها ويتأهل للعالمية وهناك فريق يبحث عن هذه الفرصه على مدى درزن من الأعوام ..!!

كما أن هناك مثل لا يعجبني تداوله ولكن سأبتكر ما يشابهه :

ودت الكويسة لو أن كل ولبتها كويسات ..!!


لذلك أنا متأكد من أن الإتحاد سيوه بمشجعين في ذلك اللقائين ..












توقيع : 0 مانا هني لو !!

عرض البوم صور 0 مانا هني لو !!   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2012, 06:52 PM   المشاركة رقم: 152

معلومات العضو

الكاتب:
المحقق كونان
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المحقق كونان

بيانات العضو

التسجيل: Mar 2008
العضوية: 3720
المواضيع: 184
المشاركات: 4678
المجموع: 4,862
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.23 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
المحقق كونان غير متصل

كاتب الموضوع : المحقق كونان المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


تأخري في ختم هذه السلسلة من هذا الجزء لهذه السنة
كان على أمل ظهور عالمي جديد والذي كانت الآمال معقودة فيه
على الأهلي السعودي..!!

ولكن وللأسف أن الأهلي خيب الآمال حاله حال المحليين الآخرين..!!

وها هي قرعة دوري أبطال آسيا هذا اليوم تظهر من جديد..!!
يقابله بزوغ حلم عالمي جديد يراود أولئك الحالمين المحليين بتحقيقه..!!

الآن سنقفل طيّات الماضي وننتظر ما تسفر عنه الايام القادمة..!!
لنرى ونكتشف سوياً عن ذلك النادي الذي سيبكي ويجرجر بالهلاليين ..!!
وسنكتشف معاً وسوياً ذلك اللاعب الذي سيُروّض لاعبي الهلال
ويجعلهم كالحي الأفواه.. شاخصي الأبصار .. مُسعبلي اللعاب .. مطأطئي الرؤس..!!

ليُردد الهلاليين قبل غيرهم بصوتٍ ممزوج بشهقات بكائية:
العالمية صعبة قوية..!!







وحتى ذلك اليوم الموعود المشؤم..
للجميع من المحقق كونان
-أفضل عضو لشهري ذو القعدة وذو الحجة-
ود عالمي معتق بإجلال ملكي..!!












توقيع : المحقق كونان


سكوتي ... لا يعني جهلي بما يدور من حولي
بل ان البعض من حولي لا يستحق الرد

عرض البوم صور المحقق كونان   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2012, 03:19 AM   المشاركة رقم: 153

معلومات العضو

الكاتب:
عنتر زمانه
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنتر زمانه

بيانات العضو

التسجيل: Dec 2008
العضوية: 4267
المواضيع: 2746
المشاركات: 18088
المجموع: 20,834
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 5.66 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
عنتر زمانه غير متصل

كاتب الموضوع : المحقق كونان المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحقق كونان مشاهدة المشاركة
تأخري في ختم هذه السلسلة من هذا الجزء لهذه السنة
كان على أمل ظهور عالمي جديد والذي كانت الآمال معقودة فيه
على الأهلي السعودي..!!

ولكن وللأسف أن الأهلي خيب الآمال حاله حال المحليين الآخرين..!!

وها هي قرعة دوري أبطال آسيا هذا اليوم تظهر من جديد..!!
يقابله بزوغ حلم عالمي جديد يراود أولئك الحالمين المحليين بتحقيقه..!!

الآن سنقفل طيّات الماضي وننتظر ما تسفر عنه الايام القادمة..!!
لنرى ونكتشف سوياً عن ذلك النادي الذي سيبكي ويجرجر بالهلاليين ..!!
وسنكتشف معاً وسوياً ذلك اللاعب الذي سيُروّض لاعبي الهلال
ويجعلهم كالحي الأفواه.. شاخصي الأبصار .. مُسعبلي اللعاب .. مطأطئي الرؤس..!!

ليُردد الهلاليين قبل غيرهم بصوتٍ ممزوج بشهقات بكائية:
العالمية صعبة قوية..!!







وحتى ذلك اليوم الموعود المشؤم..
للجميع من المحقق كونان
-أفضل عضو لشهري ذو القعدة وذو الحجة-
ود عالمي معتق بإجلال ملكي..!!

هذه المسابقة بالنسبة للزعيم الملكي أشبه بمسابقة كأس ولي العهد بالنسبة لفريق النصر
ولكن الفرق بأن الزعيم الملكي هو زعيم هذه البطولة بستة ألقاب بالرغم من غيابة لأكثر من عشر سنوات , ,, وفي المقابل نرى نادي النصر غايب عن بطولة وكأس ولي العهد لما يقارب ال39 سنه ..!!!

ننتظر الجزء الثاني ..!!!

وحتى يأتي ذلك اليوم اليوم الذي يحقق فيه نادي النصر بطولة محلية
لكم مني أطيب المنى ..!!












توقيع : عنتر زمانه

[flash=http://up.graaam.com/forums/571862/01342433938.swf]WIDTH=500 HEIGHT=250[/flash]

عرض البوم صور عنتر زمانه   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2013, 08:52 PM   المشاركة رقم: 154

معلومات العضو

الكاتب:
المحقق كونان
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المحقق كونان

بيانات العضو

التسجيل: Mar 2008
العضوية: 3720
المواضيع: 184
المشاركات: 4678
المجموع: 4,862
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.23 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
المحقق كونان غير متصل

كاتب الموضوع : المحقق كونان المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحقق كونان مشاهدة المشاركة
تأخري في ختم هذه السلسلة من هذا الجزء لهذه السنة
كان على أمل ظهور عالمي جديد والذي كانت الآمال معقودة فيه
على الأهلي السعودي..!!

ولكن وللأسف أن الأهلي خيب الآمال حاله حال المحليين الآخرين..!!

وها هي قرعة دوري أبطال آسيا هذا اليوم تظهر من جديد..!!
يقابله بزوغ حلم عالمي جديد يراود أولئك الحالمين المحليين بتحقيقه..!!

الآن سنقفل طيّات الماضي وننتظر ما تسفر عنه الايام القادمة..!!
لنرى ونكتشف سوياً عن ذلك النادي الذي سيبكي ويجرجر بالهلاليين ..!!
وسنكتشف معاً وسوياً ذلك اللاعب الذي سيُروّض لاعبي الهلال
ويجعلهم كالحي الأفواه.. شاخصي الأبصار .. مُسعبلي اللعاب .. مطأطئي الرؤس..!!

ليُردد الهلاليين قبل غيرهم بصوتٍ ممزوج بشهقات بكائية:
العالمية صعبة قوية..!!







وحتى ذلك اليوم الموعود المشؤم..
للجميع من المحقق كونان
-أفضل عضو لشهري ذو القعدة وذو الحجة-
ود عالمي معتق بإجلال ملكي..!!
مابين الذواتين و الجمادوين كانت الحكاية..!!

و قبل سرد الحكاية أرحب بالجميع إلى النسخة الجديدة من موضوع
العالمية صعبة قوية..!!

و في الحقيقة ليس هناك من إضافة إلى هذه النسخة عن النُسخ السابقة شيئ يذكر..!!
سوى أن الهلال و كالعادة تم جرجرته من نادي الخويا القطري..
ابن الربيع الرابع..!!!!












توقيع : المحقق كونان


سكوتي ... لا يعني جهلي بما يدور من حولي
بل ان البعض من حولي لا يستحق الرد

عرض البوم صور المحقق كونان   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2014, 02:03 PM   المشاركة رقم: 155

معلومات العضو

الكاتب:
المحقق كونان
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المحقق كونان

بيانات العضو

التسجيل: Mar 2008
العضوية: 3720
المواضيع: 184
المشاركات: 4678
المجموع: 4,862
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.23 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
المحقق كونان غير متصل

كاتب الموضوع : المحقق كونان المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


بعد أكثر من خمسة مواسم على سلسلة حكايات ( العالمية صعبة قوية )
هل سيكون هذا الموسم استثنائي بكتابة آخر فصول تلك الحكايات..!!؟؟



دعونا ننتظر فالأيام لا تزال حُبلى بالمفاجآت..!!




وحتى نكتشف ما تخفيه الأيام القادمة..!!
للجميع من المحقق كونان
ود عالمي معتق بإجلال ملكي..!!












توقيع : المحقق كونان


سكوتي ... لا يعني جهلي بما يدور من حولي
بل ان البعض من حولي لا يستحق الرد

عرض البوم صور المحقق كونان   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2014, 07:50 PM   المشاركة رقم: 156

معلومات العضو

الكاتب:
المحقق كونان
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المحقق كونان

بيانات العضو

التسجيل: Mar 2008
العضوية: 3720
المواضيع: 184
المشاركات: 4678
المجموع: 4,862
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.23 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
المحقق كونان غير متصل

كاتب الموضوع : المحقق كونان المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


- إذاً سقط الهلال واستمرت العالمية صعبة قوية في موسم جديد و أكثر تشويقاً..!!
فعلها الحكم الدولي الياباني نيشمورا وقاد النهائي بكل حزم متجرد عن العاطفة..!!

- الهلال وبعد كل هذه السنين العجاف لا يزال صفراً مع الحكم الأجنبي.. فالعالمية لا تُشترى
بالرشاوي والطيحات الاصطناعية داخل منطقة الجزاء..!!

- هاهم يطالبون بالتحقيق مع نيشمورا.. و الحق هو المطالبة في التحقيق عن بطولات الهلال
وكيف حققها ومن أين جاءت..!!
يجب أن تنخل تلك البطولات نخلال نخلاّّ..!!







و حتى يتم فتح ملف التحقيق عن بطولات الهلال
للجميع من المحقق كونان
ود عالمي معتق بإجلال ملكي..!!












توقيع : المحقق كونان


سكوتي ... لا يعني جهلي بما يدور من حولي
بل ان البعض من حولي لا يستحق الرد

عرض البوم صور المحقق كونان   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2014, 05:49 PM   المشاركة رقم: 157

معلومات العضو

الكاتب:
الفيصل
اللقب:
المشرف العام
الرتبة:

بيانات العضو

التسجيل: Jul 2004
العضوية: 298
المواضيع: 1107
المشاركات: 16716
المجموع: 17,823
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 3.36 يوميا
نقاط التقييم: 25

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
الفيصل غير متصل

كاتب الموضوع : المحقق كونان المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


رووووح يا شيخ الله يسد نفسك هه هه












توقيع : الفيصل




عرض البوم صور الفيصل   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2015, 11:14 AM   المشاركة رقم: 158

معلومات العضو

الكاتب:
الفيصل
اللقب:
المشرف العام
الرتبة:

بيانات العضو

التسجيل: Jul 2004
العضوية: 298
المواضيع: 1107
المشاركات: 16716
المجموع: 17,823
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 3.36 يوميا
نقاط التقييم: 25

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
الفيصل غير متصل

كاتب الموضوع : المحقق كونان المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


عذيذي النثراوي

معاد فيه ترشيح وتصويت
الان التاهل من الملعب وصارت بالفعل صعبة قوية
يعني انسى شي اسمه اسيا












توقيع : الفيصل




عرض البوم صور الفيصل   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2015, 02:50 AM   المشاركة رقم: 159

معلومات العضو

الكاتب:
المحقق كونان
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المحقق كونان

بيانات العضو

التسجيل: Mar 2008
العضوية: 3720
المواضيع: 184
المشاركات: 4678
المجموع: 4,862
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.23 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
المحقق كونان غير متصل

كاتب الموضوع : المحقق كونان المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيصل مشاهدة المشاركة
عذيذي النثراوي

معاد فيه ترشيح وتصويت
الان التاهل من الملعب وصارت بالفعل صعبة قوية
يعني انسى شي اسمه اسيا
للوهلة الأولى اعتقدت بأنك طيلة الفترة التي انقطعت فيها عن المنتدى قد تركت لك المجال للتفكر
والعودة إلى رشدك و تحليل الامور بكل واقعية و إنصاف..!!

ولكن وكما يقول المثل: تزول الجبال ولا تزول الطبايع..!!
وفي رواية أخرى: أبوطبيع مايغير طبعه..!!






عزيزي الفيصل
وحتى تزول الجبال أو أبوطبيع يغير طبعه تقبل من المحقق كونان
ود عالمي معتق بإجلال ملكي..!!












توقيع : المحقق كونان


سكوتي ... لا يعني جهلي بما يدور من حولي
بل ان البعض من حولي لا يستحق الرد

عرض البوم صور المحقق كونان   رد مع اقتباس
قديم 17-06-2015, 07:21 AM   المشاركة رقم: 160

معلومات العضو

الكاتب:
البرق الخاطف
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية البرق الخاطف

بيانات العضو

التسجيل: Apr 2005
العضوية: 693
المواضيع: 1249
المشاركات: 11536
المجموع: 12,785
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 2.55 يوميا
نقاط التقييم: 17

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
البرق الخاطف غير متصل

كاتب الموضوع : المحقق كونان المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


مازلنا نصرهلال
وهل يشملهم عفو رمضان
وجيه الشر تقبل الكفوف
ماضن ينجو المجرم كل مره والحرامي
اكيد تقطع يده












توقيع : البرق الخاطف

عرض البوم صور البرق الخاطف   رد مع اقتباس
قديم 19-11-2015, 05:39 PM   المشاركة رقم: 161

معلومات العضو

الكاتب:
المحقق كونان
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المحقق كونان

بيانات العضو

التسجيل: Mar 2008
العضوية: 3720
المواضيع: 184
المشاركات: 4678
المجموع: 4,862
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.23 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
المحقق كونان غير متصل

كاتب الموضوع : المحقق كونان المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


للتذكير:
مباراة نهائي كأس أبطال آسيا ستقام يوم السبت والذي سيجمع بين غوانزو الصيني و الأهلي الإماراتي.!!

أحدهم يسأل: وماذا عن الهلال وقادمون يا آسيا..!!؟؟
اوووه نسيت أن أخبركم بأن الهلال جدد اشتراكه في باقة العالمية صعبة قوية لموسم جديد

وبالتالي يستمر التفحيط و التفحيط ثم التفحيط ولا مناص عن التفحيط في موسم جديد يختلف في كل شئ ما عدا تفحيط الهلال





وحتى يتم تجديد الهلال لموسم مابعد القادم
للجميع من المحقق كونان
ود عالمي معتق بإجلال ملكي..!!












توقيع : المحقق كونان


سكوتي ... لا يعني جهلي بما يدور من حولي
بل ان البعض من حولي لا يستحق الرد

عرض البوم صور المحقق كونان   رد مع اقتباس
قديم 20-02-2016, 01:53 PM   المشاركة رقم: 162

معلومات العضو

الكاتب:
الفيصل
اللقب:
المشرف العام
الرتبة:

بيانات العضو

التسجيل: Jul 2004
العضوية: 298
المواضيع: 1107
المشاركات: 16716
المجموع: 17,823
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 3.36 يوميا
نقاط التقييم: 25

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
الفيصل غير متصل

كاتب الموضوع : المحقق كونان المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة













توقيع : الفيصل




عرض البوم صور الفيصل   رد مع اقتباس
قديم 14-05-2016, 10:07 PM   المشاركة رقم: 163

معلومات العضو

الكاتب:
البرق الخاطف
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية البرق الخاطف

بيانات العضو

التسجيل: Apr 2005
العضوية: 693
المواضيع: 1249
المشاركات: 11536
المجموع: 12,785
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 2.55 يوميا
نقاط التقييم: 17

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
البرق الخاطف غير متصل

كاتب الموضوع : المحقق كونان المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


للهم صلي وسلم على محمد
باقي لحد الان هنا هلالي يتكلم لاحول ولاقوه
اهل مسراتي هههه التايب وشلته












توقيع : البرق الخاطف

عرض البوم صور البرق الخاطف   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2016, 05:26 PM   المشاركة رقم: 164

معلومات العضو

الكاتب:
المحقق كونان
اللقب:
عضو (vip)
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المحقق كونان

بيانات العضو

التسجيل: Mar 2008
العضوية: 3720
المواضيع: 184
المشاركات: 4678
المجموع: 4,862
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 1.23 يوميا
نقاط التقييم: 10

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
المحقق كونان غير متصل

كاتب الموضوع : المحقق كونان المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرق الخاطف مشاهدة المشاركة
للهم صلي وسلم على محمد
باقي لحد الان هنا هلالي يتكلم لاحول ولاقوه
اهل مسراتي هههه التايب وشلته


يؤسفني عزيزي الإبريق الخاطف أن أجيبك بنعم..
نعم لا يزال هناك هلالي واثنان وثلاثة وللأسف..!!












توقيع : المحقق كونان


سكوتي ... لا يعني جهلي بما يدور من حولي
بل ان البعض من حولي لا يستحق الرد

عرض البوم صور المحقق كونان   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2016, 04:18 PM   المشاركة رقم: 165

معلومات العضو

الكاتب:
البرق الخاطف
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية البرق الخاطف

بيانات العضو

التسجيل: Apr 2005
العضوية: 693
المواضيع: 1249
المشاركات: 11536
المجموع: 12,785
مشاركات اليوم: لايوجد
بمعدل : 2.55 يوميا
نقاط التقييم: 17

آخر مواضيعي


احفظ وشارك

تابعني على:

تابعني على:
مواقع النشر:
Bookmark and Share
 

معلومات الإتصال

وسائل الإتصال:
الحالة:
البرق الخاطف غير متصل

كاتب الموضوع : المحقق كونان المنتدى : عــــــــــــــالم الرياضــــــة


يا المحقق مدري المشاجركونان
32 وثلاثون اربعين 50 ممكن اعرف ليه المثل يقول حنا عيال اليوم والاهلي بطل اليوم
اما الهلال يارفيقي انتهى مع مدارس القرعاوي ورجوك لاترجعنا اليام الزير سالم وعشاق الجليله ههههههههههههههه
يسعدك ربي لنا القاء في جلسة محاكمة الشمراني القادمه سلام












توقيع : البرق الخاطف

عرض البوم صور البرق الخاطف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:10 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

( كل ما يكتبه العضو في هذا المنتدى إنما يعبر عن وجهة نظره الشخصية وليس بالضرورة أن يعبر عن وجهة نظر إدارة منتديات بني مالك الثقافية )

منتديات بني مالك الثقافية" 1/1/ 1425هـ "